تقنيات متفرقة

IFA 2018: Olloclip تمكن ميزة Multi-Device Clip من التعامل مع هواتف أكثر من iPhone



بالنسبة إلى كل من أراد تجربة عدسة مختلفة لكاميرا هواتف iPhone التابع له يجب عليه النظر مباشرة إلى olloclip فهي العدسة القابلة للتبديل لالتقاط الصور.

لكن نهج الشركة الخاص بأجهزة iPhone قد يصبح بعيد المنال بالنسبة لبعض الهواتف، ولكن مؤخرا فقد قررت الشركة إصدار أول عدسة لهواتف متعددة.


اعلان





فعلي عكس التصاميم الحديثة التي تلتصق بجوانب هواتف iPhone الضخمة في تجنب عرقلة العدسة، حيث تستولي هذه القطعة على جزء من شاشة الهاتف ليعكس العدسة الإضافية التي تم تحميلها على الجانب الأخر، حيث أن جهاز iPhone X والعديد من الهواتف الأخرى لا يمكنها الشكوى من هذا الجزء الجديد كما هو الحال مع الإصدارات الأخرى.

حيث يمكن محاذاة القطع إلى النقطة التي تتواجد بها الكاميرا الخلفية، ولكننا لم نتمكن بعد من رؤية عملها على أحد الهواتف ثنائية الكاميرات بالخلف، ولكن على كل حال فهو يأتي متوافق مع العدسات الستة Connect X (تلك التي تستخدم iPhone X) والتي تتواجد مع مجال واسع للغاية يصل إلى 155 درجة مع تكبير بصري يصل إلى 21x.

أما بالنسبة لأولئك الذين لديهم عدسات Connect X ستكون العدسة متعددة الأجهزة متاحة للبيع المنفصل بسعر يبدأ من 60$ في حين تبدأ العدسات الإضافية بالبيع ابتداء من 45$ وتبدأ بالبيع الفعلي في غضون الأسابيع القادمة.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق