الأكسسوارات والسماعات

Master & Dynamic تقدم أول سماعات أذن لاسلكية لها بسعر 299 دولار



تشتهر شركة Master & Dynamic بصناعة السماعات الفريدة من نوعها، فقد قدمت الشركة سماعات MW07 اللاسلكية لأول مرة والتي تعتبر منافسة لسماعات AirPods. تتوفر هذه السماعات بسعر 299 دولار، وتستمر في الشحن لمدة ثلاثة ساعات ونصف وتمنحك 14 ساعة من التشغيل المتواصل.

لقد تم تصميم السماعات بشكل أنيق للغاية، حيث استخدمت الشركة أغطية اسطوانات مصنوعة يدويًا مع السماعات، والتي تبدو تمامًا مثل نظارة الشمس باهظة الثمن، وبهذا، تمنحك كل سماعة أذن نمطًا فريدًا تمامًا.


اعلان





عند إطلاقها، ستتوفر السماعات بأربعة ألوان وهم لون صدفة السلحفاة واللون الأزرق البارد واللون الرمادي واللون الأسود الغير لامع. وتضم السماعات الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بـ PVD في باقي الأجزاء الداخلية، بما في ذلك محركات البريليوم بحجم 10 مم لإصدار الصوت الذي يتم توصيله بواسطة أجهزة بلوتوث 4.2.

تبدو السماعات كبيرة الحجم في هذه الصور، ولكنها في الواقع خفيفة الوزن عند ارتدائها وتتناسب بشكل مريح مع الاذن. وتعتبر جودة الصوت هي أهم ميزة حيث انها تتفوق على باقي سماعات الأذن اللاسلكية، بما في ذلك AirPods. كما تتميز السماعات بطبقة تعزلك عن الأصوات الخارجية تمامًا لتجعلك تعتقد أنك ترتدي سماعات أذن حقيقية. لا تحتوي سماعات MW07 على تقنية عزل الضوضاء، ولكنها أفضل بكثير في عزل الضوضاء الخارجية مقارنة بسماعات AirPods.

هناك أيضًا زر على يمين يعمل على تشغيل مساعد الصوت الأصلي لهاتفك؛ مساعد جوجل على أجهزة أندرويد او مساعد سيري على أجهزة آيفون أو مساعد بيكسي على أجهزة سامسونج. وعند قيامك بإزالة سماعة الاذن أﺛﻨﺎء ﺗﺸﻐﻴﻞ اﻟﻤﻮﺳﻴﻘﻰ، سيتم إيقاف الموسيقي بشكل مؤقت، وعند ارتدائها مرة أخري، سيتم إعادة تشغيل الموسيقي مجددًا. كما أضافت Master & Dynamic ميزة الاقتران السريع، فعند فتح الحافظة والتقاط سماعة الأذن، سيستأنف اتصال بلوتوث مع آخر جهاز مقترن.

تأتي سماعات MW07 مع حافظة معدنية ولامعة وبحجم أكبر عن حافظة AirPods، ولكنها لا تزال مناسبة لوضعها في الجيوب بدون مشكلة. يتم شحن السماعات داخل الحافظة عبر منفذ USB-C خلال 15 دقيقة لتصل إلى نسبة 50٪، وتستغرق 90 دقيقة لشحنها بالكامل.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق