الهواتف النقالة

IFA2018: هاتف Huawei Mate 20 Lite رسميا بكاميرا مزدوجة أمامية و خلفية



قامت شركة هواوي بالإعلان عن مواصفات هاتف Mate 20 Lite في IFA. حيث سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 + 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة F / 1.8. و يوجد أسفله ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مع وضع فلاش LED على يسار العدستين.

و تتميز الشاشة الأمامية بعرض شاشة FullView كبير الحجم. و على عكس P20 و P20 Pro ، فإن النتوء على Mate 20 Lite أوسع إلى حد ما. بسبب و جود كاميرا أمامية مزدوجه بدقة 24 + 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة F / 2.0.


اعلان





المواد المستخدمة جسم الهاتف هي المعدن و الزجاج، مع تصميم حافة منحنية متميزة. و تشمل خيارات الألوان Sapphire Blue و الأسود و Platinum Gold.

و سوف يتوفر هاتف Huawei Mate 20 Lite للشراء بسعر 379 جنيه إسترليني في Carphone Warehouse و Vodafone اعتبارًا من 5 سبتمبر و EE اعتبارًا من أكتوبر. كما سيكون الجهاز متاحًا للشراء في Tesco و Argos.

و سوف يأتي الهاتف بشاشة من نوع LCD بمقاس 6.3 بوصة مع دقة (FHD + (2340 × 1080. و بنسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9.

بالإضافة إلى 4 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي و التي تعمل جنبا إلى جنب مع معالج ثماني النواة Kirin 710 SoC و GPi Mali-G51. تقتصر مساحة التخزين على 64 جيجابايت، و لكنها قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD ، ومن المفترض أن توفر بطارية كبيرة بسعة 3750 ملي أمبير.

و سيتم تشغيل الهاتف بنظام Android 8.1 Oreo، و لكن من المحتمل أن يكون قابلًا للترقية إلى Android 9 Pie في المستقبل القريب.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق