تقنيات متفرقة

IFA 2018: شركة Harman تكشف لأول مرة عن ثلاث أنظمة ترفيه متميزة



كشفت Harman في IFA 2018 لأول مرة عن مجموعة كبيرة من أنظمة الترفيه الجديدة. و هذا يشمل اثنين تحت العلامة التجارية Harman Kardon و ثالثة تحت العلامة التجارية JBL. و يعتبر Harman Kardon Citation، و هو الأعلى سعرا من بين الثلاثة، حيث يتراوح سعره من 199 دولار إلى 2499 دولار.

إنه الجيل التالي من أنظمة الصوت و الترفيه المنزلية اللاسلكية المتميزة من Harman Kardon. مع Citation، تمزج Harman Kardon مع التصميم المميز و جودة الصوت مع ميزات مبتكرة جديدة. و يتضمن Citation التحكم الصوتي الذي يتم تشغيله بواسطة مساعد جوجل. كما أنه يدعم تشغيل الصوت المحيطي.


اعلان





هناك أيضًا Harman Kardon Enchant، و هي عبارة عن مكبر صوت من Harman Kardon، و الذي يتميز بتقنية MultiBeam الحصرية. و سيسمح ذلك بتقديم تجربة صوت محيطي مذهلةو سيتم ذلك مع الحاجة إلى سماعات إضافية أو استخدام أسلاك أخرىو أخيرًا، يتضمن Enchant أيضًا Google Chromecast المدرج. و يبلغ سعره 699 دولار، وسوف تكون متاحة في خريف هذا العام.

و أخيرا، هناك JBL PartyBox. و الذي يعمل مع حزم صوت JBL المميزة و الذي سوف يقدم تجربة صوت مميزة. كما سيتضمن بعض الإضاءة الملونة. كما هو الحال في معظم منتجات JBL، سوف يمكنك توصيل اثنين من Partybox معًا للحصول على تجربة صوت أفضل.

و ستقدم JBL عرض حيث سوف تفدم جهاز PartyBox 200 بسعر 379.95 دولار، و PartyBox 300 بسعر 449.95 دولار. و سوف يتوفر JBL PartyBox عبر موقع JBL على الويب.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق