التطبيقات

تطبيق Google Wallpapers يقدم شكل مميز وجديد لهاتفك

تؤثر واجهة الهاتف مع الخلفيات المميزة في تصميم الهواتف الذكية بشكل كبير، وقوقل لديها تطبيق مميز للخلفيات المبتكرة Google Wallpapers يأتي بمجموعة جديدة من ورق الحائط للمستخدمين.

لا شك أن خلفيات الهاتف لها أهمية كبيرة في الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، حيث تجذب المستخدم للإصدارات الجديدة التي تتشابه في التصميم الخارجي بشكل كبير، وتطبيق Google Wallpapers  اليوم يقدم التغيير الذي يبحث عنه المستخدم في تصميم الهاتف.

google_wallpapers-app

يمكن أن تلاحظ الاختلاف الذي تقدمه الخلفيات وورق الحائط في الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، ففي هاتفي iPhone 7، و Google Pixel على سبيل المثال، تقدم الخلفيات النهائية المختارة للهواتف شكل جديد للتصميم الخارجي للهاتف.

لذا إذا رغبت أن تمنح هاتف الأندرويد القديم إطلالة جديدة، فإن قوقل تمنحك ذلك من خلال تطبيق قوقل Wallpapers الجديد، الذي يأتي باختيارات مميزة في الخلفيات، حيث يضم التطبيق باقة من الخلفيات عالية الجودة، بما في ذلك مجموعة رائعة لورق الحائط المميز للمناظر طبيعية، ولقطات للتصاميم المعمارية، والفن تجريدي، وبعض صور القمر الصناعي للأرض رائعة، تحاكي إلى حد كبير تلك المستخدمة في الترويج لهاتف Pixel، كما أن هناك خاصية تمكنك من تبديل خلفيات هاتفك يومياً.

تطبيق قوقل للخلفيات يقدم تجربة سلسة في تحديد الخلفيات المفضلة للمستخدم، كما أنه يضم العديد من الاختيارات التي تتوافق مع التصاميم المبتكرة التي تأتي بها الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *