إشاعات وتسريبات

سامسونج تخطط لإطلاق هاتف Galaxy S10 بكاميرة ثلاثية

تتنافس الشركات المصنعه للهاتف لإضافة الجديد دائماً، وإضافة سامسونج القادمة في هاتف Galaxy S10 ستكون في إعدادات كاميرة ثلاثية.

 Galaxy S10-leak

تحرص العملاق الكوري سامسونج على تطوير الإصدارات المميزة للشركة بشكل سريع، لتواكب التنافس المستمر مع شركة ابل.

وفي تصريحات من مصدر موثوق ل TechnoBuffalo، أكد فيها خطط سامسونج القادمة لهاتف Galaxy S10، حيث يرتكز التطوير القادم للهاتف على الإعدادات الخاصة بالكاميرة الخلفية الثلاثية.

من بين المعلومات التي جاء بها هذا المصدر أيضاً خطط سامسونج لإطلاق أكثر من نموذج للهاتف من بينها نموذج بتكلفة أقل للمستخدمين.

كما أكد أن نماذج هاتف Galaxy S10 الثلاثة ستأتي بإعدادات كاميرة تتميز بمستشعر 12 ميجا بيكسل مع عدسات بزوايا واسعة 78 درجة FOV، ومستشعر 16 ميجا بيكسل مميز بعدسات أكثر إتساعاً 123 FOV.

بينما ينفرد هاتف Galaxy S10 Plus بمستشعر 13 ميجا بيكسل مع عدسات telephoto بزاوية 45 درجة FOV، أي أن هذا الإصدار الذي سينفرد بإعدادات كاميرة ثلاثية.

أيضاً أشار المصدر أن Galaxy S10 من سامسونج سيأتي بنفس تقنية الفتحة الثنائية f/1.5 و f/2.4 التي أطلق بها هاتف Galaxy S9.

التوقعات تشير إلى أن سامسونج تدمج إعدادات كاميرة ثلاثية في الإصدار القادم Galaxy S10، لتحسين كفاءة التصوير بعد جمع المعلومات عبر الثلاثة مستشعرات.

هذا إلى جانب تحسين جودة الإضاءة في التصوير، وتقنية التثبيت البصري مدمجة في عدسات telephoto لهاتف Galaxy S10 Plus.

أيضاً من بين التوقعات التي رصدت حول Galaxy S10 التي تشير إلى أن سامسونج تسعى لإضافة مستشعر للبصمة في الشاشة، إلا أن المصدر الأخير أكد على أن هذه الخاصية لن تكون من بين مواصفات إصدار هذا العام.

جدير بالذكر أن إعدادات الكاميرة الثلاثية التي تخطط سامسونج لإدراجها في هاتف Galaxy S10 Plus تشير إلى محاولات العملاق الكوري الجادة لإستعادة مكانتها في السوق.

هاتف Galaxy S10 يأتي بثلاثة نماذج وفقاً لتصريحات المصدر، حيث يأتي النموذج الأول بحجم 5.8 إنش في الشاشة وهو النموذج الأقل تكلفة.

بينما يأتي النموذج الثاني بحجم 6.1 إنش في الشاشة، والنموذج الأكبر بحجم 6.4 إنش، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول إصدارات سامسونج القادمة خلال العام المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *