تقنيات متفرقة

هواوي ستسمح للمستخدمين بالوصول إلى وضع الأداء بعد مشكلة التلاعب بنتائج الإختبارات



بعد ان تلاعبت شركة هواوي في نتائج اختبارات هواتفها الذكية، يبدو انها تحاول إجراء تعديلات الآن. فقد أعلنت الشركة اليوم أنها ستسمح للمستخدمين بالوصول إلى “وضع الأداء” المتقدم على هواتفهم، معتبرة أنها تحترم حق المستهلكين في اختيار ما يجب فعله بالأجهزة الخاصة بهم.

ومن خلال هذا الوضع يمكن للمستخدم من تحسين أداء الجهاز بشكل أسرع، ولكنه سيتطلب المزيد من الطاقة، وسيتمكن المستخدمون من القيام بذلك بدءًا من إصدار EMUI 9.0 المستقبلي من نظام تشغيل هواوي.


اعلان





يذكر آن منصة AnandTech كشفت هذا الأسبوع عن قيام شركة هواوي بتزوير نتائج  الاختبارات، حيث قامت بتحسين أداء هواتفها الذكية وتحديدًا عبر منصة 3DMark. وبعد ذلك قامت منصة 3DMark بشطب كل من P20 و P20 Pro و Nova 3 و Honor Play من قائمة المتصدرين، ثم تم الكشف على الهواتف مرة اخرى والقيام بتعديل أدائها وفقًا لذلك، حيث اتضح ان الهواتف لم تعمل بأداء جيد مثل ما ادعت شركة هواوي.

ويبدو ان شركة هواوي تحاول تلبية احتياجات المستخدمون الذين يهتمون باختبارات الأداء ويريدون الوصول إلى أفضل أداء من خلال قيامها بفتح وضع الأداء، وقد يكون هذا مفيدًا للاعبون الذين يريدون تحسين أداء هواتفهم قبل بدء اللعب.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق