الهواتف النقالة

هاتف Redmi Note 6 Pro يقدم شاشة 6.26 إنش بسعر 215 دولار



أعلنت شركة Xiaomi عن هاتف Redmi Note 6 Pro الذي يأتي بسعر يبدأ من 215 دولار وشاشة بحجم 6.26 إنش.

xiaomi-redmi-note-6-pro


اعلان





هاتف Redmi Note 6 Pro هو إصدار جديد من Xiaomi التي تحرص على أن تقدم أفضل المميزات بتسعير جيد للأسواق.

وفي هاتف Redmi Note 6 Pro تقدم Xiaomi شاشة بحجم 6.26 إنش بأبعاد 19:9 وتصميم يضم جزء النتوء العلوي في الشاشة الذي يأتي بالكاميرة الأمامية.

Xiaomi لم تقدم تغيير في جودة العرض في شاشة Redmi Note 6 Pro التي تحاكي الإصدار السابق وتأتي FHD+، مع دقة 2280 في 1080 بيكسل.

تصميم الزجاج للهاتف مميز بشكل منحني 2.5D، بينما يتميز هاتف Redmi Note 6 Pro  بتصميم معدني من الجهة الخلفية مع تصميم رأسي للكاميرة الخلفية المزدوجة.

هاتف Redmi Note 6 Pro يضم رقاقة معالج Snapdragon 636، مع ذاكرة عشوائية 4GB رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، مع دعم بطاقة MicroSD، وهي مواصفات جاءت في هاتف Redmi Note 5 Pro.

التوقعات تشير إلى أن Xiaomi ستقدم نموذج أخر بمواصفات أعلى مع ذاكرة عشوائية 6GB رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

وفي مواصفات الكاميرة تقدم Xiaomi هاتف Redmi Note 6 Pro مع كاميرة خلفية مزدوجة ومستشعر 12 و5 ميجا بيكسل.

أيضاً على الرغم أن مواصفات الكاميرة الخلفية لا تختلف عن Redmi Note 5 Pro، إلا أن Xiaomi تقدم هذا الإصدار مع فتحة عدسات f/1.9 بحجم 1.4um بيكسل، لذا من المتوقع إستخدام Xiaomi لمستشعر جديد في الكاميرة الرئيسية.

الكاميرة الأمامية مميزة بمستشعر 20 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0، مع مستشعر لعمق ودقة التفاصيل في التصوير بدقة 2 ميجا بيكسل.

للإتصال يدعم Redmi Note 6 Pro مواصفات Bluetooth 5.0 مع شبكات Wi-Fi ac، كما يأتي الهاتف بمستشعر IR، ويضم الهاتف بطارية بقدرة 4000 mAh .

كما تعد واجهة المستخدم من بين المميزات التي تحاكي الإصدار السابق، حيث يأتي الهاتف مع واجهة MIUI التي ترتكز على نظام Android 8.1 Oreo.

هاتف Redmi Note 6 Pro يضم ميزة التعرف على الوجه لفتح الهاتف، مع تقنية الذكاء الإصطناعي لتمييز المشاهد، إلى جانب دعم وضع portrait mode في التصوير.

ويتوفر هاتف Redmi Note 6 Pro من Xiaomi بسعر 215 دولار، حيث أطلق الآن في سوق تايلاند، على أن يتوفر في الأسواق الأخرى قريباً.

المصدر

 

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق