الهواتف النقالة

هاتف Realme C1 سيصل بمعالج Snapdragon 450 وبطارية ضخمة بسعر أقل من 100 دولار

خلال حدث الكشف عن جهاز Realme 2 Pro، قامت الشركة بالإعلان عن هاتف ثاني وهو Realme C1. ويعتبر هاتف Realme C1 أرخص هاتف ذكي من شركة Realme، حيث يبلغ سعره 96 دولار فقط.

Oppo-Realme C1

إن هاتف Realme C1 عبارة عن هاتف Realme 2 ولكن بذاكرة أقل، ولكنه سيأتي بمعالج Snapdragon 450 وشاشة 6.2 بوصة بدقة 720 × 1520 بكسل مع وجود نتوء بالأعلى، هذا وبالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

وبدلًا من ذاكرة بسعة 3 جيجابايت/32 جيجابايت او 4 جيجابايت/64 جيجابايت، سيحتوي هاتف Realme C1 على ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقة تخزين خارجية.

يوجد اختلاف آخر بالهاتف، وهو الكاميرا الامامية. حيث سيتضمن الهاتف مستشعر أمامي بدقة 5 ميجابكسل بدلًا من 8 ميجابكسل، ولكن لحسن الحظ، فإنه سيدعم تقنية فتح الهاتف بالوجه بفضل الذكاء الاصطناعي.

سيأتي الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 4230 مللي أمبير، كما سيعمل بواسطة نظام تشغيل أندرويد أوريو إصدار 8.1 مع واجهة مستخدم ColorOS 5.1 الخاصة بـ Oppo.

يأتي تصميم الهاتف مشابه لتصميم Realme 2 مع عدم وجود مستشعر لبصمة الاصبع بالخلف، ونظرًا لأن الهاتف منخفض التكلفة، فلقد تم تصنيع الهيكل من البلاستيك.

سيتم بيع هاتف Realme C1 ابتداءً من 11 أكتوبر حصرياً على Flipkart.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *