أخبار ساخنةالهواتف النقالة

هاتف جلاكسي S9 قد يظهر في معرض CES القادم

تفيد التقارير أن سامسونج بدأت في هواتف العام المقبل مبكرًا، ويقال إن معاينة هاتفي جلاكسي S9 وS9 بلس ستكون في معرض CES في يناير المقبل، وذلك وفقًا لإيفان بلاس.

The Galaxy S9

ويقال إن هاتفي S9 وS9 بلس سيكونان تحديث مكرر لهواتف جلاكسي S8 وS8 بلس ما عدا إعادة التصميم الجذرية التي عرضتها سامسونج هذا العام، ووفقًا لإيفان بلاس، فإن الهواتف الجديدة يجب أن تدعم المعالجات الأحدث ومن المرجح أن تكون معالجات كوالكوم Snapdragon 845 لضمان سرعة إضافية، ولكن أكبر تغيير من المتحمل وجوده هو أن انتقال مستشعر بصمات الأصابع للخلف تحت الكاميرا، بدلًا من موقعه بجانب عدسة الكاميرا في هواتف S8 وS8 بلس ونوت 8، كما أن الهواتف الجديدة ستدعم إضافة مكبرات صوت ستيريو AKG، ويقال أن منفذ سماعة جاك 3.5 مم سيكون موجود بالهاتف.

ويقول بلاس أن هاتف جلاكسي S9 بلس سيحصل على عدد قليل من الترقيات مقارنة بالجهاز الأصغر جلاكسي S9، أي سيدعم ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت بدلًا من 4 جيجابايت في هاتف S9، كما سيحصل على كاميرا خلفية مزدوجة مثل الموجودة بهاتف نوت 8.

وأخيرًا، يشاع أن سامسونج ستطلق أيضًا نسخة جديدة من منصة DeX مما يسمح باستخدام الهاتف كلوحة مفاتيح افتراضية أو لوحة لمسية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *