المتصفح/النظام

مايكروسوفت تقوم بدمج البحث عبر Windows 10 وOffice و Edge وBing



في خضم تحديثات الأجهزة والإعلانات الأخرى بحدث Ignite 2018 يوم الاثنين، أعلنت مايكروسوفت أنها تخطط لإصدار سلسلة من الميزات الجديدة لتعزيز الإنتاجية، بما في ذلك تغيير أساسي واحد سيؤثر على كيفية ما تبحث عنه، حيث ستقوم الشركة بتوحيد البحث عبر كل من Windows 10، Office، Edge و Bing، كما أشارت الشركة أن صندوق البحث سيكون في مكان بارز ومتسق عبر التطبيقات المذكورة.

حيث ستعمل شركة مايكروسوفت على تحسين عملية البحث من خلال الوصول إلى الأوامر والنتائج المخصصة، على سبيل المثال يمكن أن يجمع الذكاء الاصطناعي بين بيانات شركتك ومعرفتها من مكان أخر للإجابة على أسئلة مثال هل يمكنني أن أحضر زوجتي وأطفالي في رحلة عمل؟ فيما يتم الآن نشر معاينات لعمليات بحث مايكروسوفت على موقعي Office و Bing وكذلك في تطبيق SharePoint للهواتف المحمولة.


اعلان





في مكان أخر تقوم أيضا شركة مايكروسوفت بتسخير الذكاء الاصطناعي لثلاث ميزات Microsoft 365، فيما ستقدم الأفكار والاقتراحات في كل من برنامجي Excel و PowerPoint مثال التوصيات على التصميمات والتخطيطات، بالإضافة المخططات والنقاط المتطرفة في برنامج Excel data.

بينما يأتي الحديث عن أنواع بيانات Excel، Stocks و Geographies يتم طرحها، كما يمكن أن تجلب أسعار الأسهم المحدثة، والسكن وتفاصيل الشركة إلى جداول بياناتك، في الوقت نفسه أيضا يحتوي برنامج Excel على أداة للتعرف على الصور يمكن من خلالها تحويل الجداول المطبوعة أو المرسومة يدويا إلى جداول بيانات.

بالإضافة إلى ذلك سيكون لدي مايكروسوفت تحديث لمتجر OneDrive لـ Mac، يتيح لك OneDrive Files عند الطلب لنظام Mac استخدام Finder للوصول إلى ملفاتك في الخدمات السحابية وتنزيل الملفات فقط عند الحاجة إليها، بدلا من استغراق مساحة كبيرة من الجهاز دون داعي.

كما أعلنت مايكروسوفت أيضا Cortana Skills Kit for Enterprise والذي يسمح للشركات بإنشاء تطبيقات صوتية مخصصة للموظفين والعملاء.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق