تقنيات متفرقة

كل ما يمكن توقعه خلال حدث إطلاق Pixel 3 في شهر أكتوبر



ستُقيم شركة جوجل حدثها الرسمي في شهر أكتوبر المقبل وتحديدًا يوم الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر في مدينة نيويورك، حيث ستعرض العديد من منتجاتها المميزة.

نحن على علم بأن الشركة ستقوم بإطلاق مجموعة Pixel 3 خلال هذا الحدث، ولكن لايزال هناك العديد من المفاجآت التي ستكشف عنها الشركة خلال الشهر المقبل، إليك كل ما يمكن توقع رؤيته خلال حدث إطلاق Pixel 3:


اعلان





هاتف Pixel 3 وPixel 3 XL

 

بعد ان ظهرت هواتف Pixel 2 وPixel 2 XL في العام الماضي، يبدو ان الشركة تعمل على إطلاق الجيل الجديد من هذه الهواتف. فقد ظهر رقم 3 على الدعوة الرسمية للحدث، مما يلمح بالفعل إلى إطلاقهما خلال الحدث.

ومن اهم التحسينات المتوقع ظهورها مع الهواتف هي شرائح Snapdragon 845 من كوالكوم، هذا وبالإضافة إلى ان Pixel 3 XL سيتضمن كاميرتين من الامام. كما هناك ميزات متعددة من المتوقع ان تأتي مع إصدار Android Pie الجديد، مثل ميزات الذكاء الاصطناعي الفائقة.

جهاز Pixelbook 2

قد يكون شهر أكتوبر هو الموعد المثالي لقيام شركة جوجل بعرض الإصدار الجديد من جهاز Pixelbook الخاص بها، فقد كان الإصدار السابق من جهاز Pixelbook رائع للغاية على الرغم من ظهور بعض العيوب والميزات المفقودة به.

ومن المتوقع ان يأتي Pixelbook 2 ببعض التحسينات الطفيفة، حيث سيتضمن مستشعر لبصمة الأصبع وحواف نحيفة بالإضافة إلى تطورات داخلية، كما من المحتمل ان يشمل شاشة بدقة 4K.

هناك أيضًا احتمال ضعيف بأن نري نسختين من جهاز Pixelbook 2، أحدهما حاسب محمول تقليدي والآخر حاسب محمول قابل للفصل.

الجيل الثاني من سماعات Pixel Buds اللاسلكية

 

من المقرر إطلاق الجيل الثاني من سماعات جوجل اللاسلكية الشهيرة Pixel Buds خلال حدث نيويورك أيضًا.

نحن نعلم بالفعل أنه من المرجح أن يكون جهازي Pixel 3 و Pixel 3 XL مزودان بسماعات Pixel Buds السلكية، ولكن ماذا عن الجيل الجديد من سماعات جوجل اللاسلكية ؟

ففي حين أن سماعات Pixel Buds الأصلية قد تحسنت بمرور الوقت بفضل التحديثات، إلا انه مع إضافة عناصر التحكم في التشغيل، لا تزال السماعات تحتاج لبعض التحسينات.

شاشة Smart Display

 

لقد تم الإعلان عن شاشة Smart Display خلال مؤتمر I/O 2018، حيث ستدعم هذه الشاشة مساعد جوجل، ولكن لا توجد الكثير من الأدلة التي تشير إلى إطلاق الشاشة في حدث نيويورك.

ما الذي لا نتوقع رؤيته في حدث نيويورك؟

ساعة Pixel

 

كانت قد اشارت بعض التقارير السابقة إلى انه سيتم إطلاق ثلاثة ساعات جدد من جوجل إلى جانب مجموعة Pixel 3 وهم Ling وTriton وSardine، وكان من المتوقع ان تعمل هذه الساعات بواسطة أحدث إصدار من نظام تشغيل Wear OS وبمعالج Snapdragon Wear 3100 من كوالكوم.

ولكن لسوء الحظ، قال Miles Barr، مدير الهندسة في جوجل لنظام Wear OS في اخر مقابلة أجريت معه مؤخرًا خلال مؤتمر IFA 2018، أن جوجل لن تطلق ساعتها في هذا العام.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق