التطبيقاتتقنيات متفرقةعروض التطبيقات والألعاب

ضمان أقل الأسعار على آلاف الإلكترونيات في يوم جولي شيك سوبر إلكترون

يبدأ يوم السبت الموافق 15 من شهر سبتمبر يوم جولي شيك سوبر إلكترون



إذا كنت من عملاء جولي شيك أو تستعد للزيارة الأولى، فعليك ألا تفوت يوم 15 من الشهر الحالي لتحصل على عروض مميزة لأحدث الأجهزة التي تقدم من JollyChic بسعر منافس بين الأسواق الإلكترونية على شبكة الأنترنت.

ويعد سوق جولي شيك أفضل الأسواق الإلكترونية على شبكة الأنترنت، حيث يحرص جولي شيك على ضمان أعلى معايير الجودة للمنتجات المختارة من العملاء، وذلك في تجربة التسوق عبر التطبيق أو الموقع الرسمي.


اعلان





يمكنك أيضاً أن تتمتع بالتسوق في يوم حملة جولي شيك سوبر إلكترون بأقل الأسعار، مع ضمان سوق جولي شيك بدفع فارق السعر إذا وجد سعر أقل للإلكترونيات المختارة من المستخدم أثناء حملة سوبر إلكترون.

سوق JollyChic يؤكد على أعلى معايير الجودة والخدمات المتكاملة التي إرتقت بتطبيق جولي شيك ليكون الإختيار الأول لعملاء الشرق الأوسط، لذا يقدم سوق جولي شيك ضمان يصل إلى عامين للعديد من الإلكترونيات المعروضة في يوم سوبر إلكترون.

تجربة جولي شيك المميزة في التسوق تدعمها تقنية عالية تدرك المفضل لديك بشكل سريع لتوفر لك أنسب المقترحات وأفضل العروض لتحسين تجربة المستخدم في التسوق عبر الموقع أو التطبيق.

وهو السبب الرئيسي للنمو الذي وصل إليه JollyChic منذ الإنطلاق الأول في عام 2012 وحتى الآن، حيث حقق سوق جولي شيك نمو سريع وصل إلى نسبة 300% خلال 5 سنوات الأخيرة، مع ثقة 35 مليون مستخدم مسجل من الشرق الأوسط بالموقع بالفعل الآن.

ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:

http://ol.j.bz/eEBuMQIvMe

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق