إشاعات وتسريبات

صور مسربة لجهاز Pixelbook جديد من قوقل



تسريبات مصورة تكشف عن جهاز Pixelbook الجديد من قوقل، حيث يظهر تصميم الجهاز مع حواف أنحف ولوحة مفاتيح قابلة للفصل.


اعلان





تستعد شركة قوقل لعقد مؤتمرها #madebyGoogle في 9 من شهر أكتوبر، مع توقعات أن يكون Pixelbook 2 من بين الإعلانات المرتقبة.

أيضاً مع إقتراب مؤتمر قوقل لا تتوقف التسريبات التي تستعرض الأجهزة المنتظرة خلال هذا الحدث، وفي تسريبات Evan Blass الأخيرة، أكد على أن جهاز Pixelbook 2 سيكون من بين الإعلانات.

كما نشر مؤخراً فيديو على شبكة الأنترنت يظهر فيه فتح الصندوق لجهاز Pixelbook 2، حيث ظهر الفيديو في Chromium Bug ليكشف عن اللمحات الأولى للجهاز.

التصميم الذي يظهر لجهاز Pixelbook في الفيديو، يكشف عن جهاز مميز بحواف أنحف مع مفاتيح بتصميم دائري، كما يأتي الجهاز بمفتاح hamburger icon في الجزء الأعلى إلى يمين الجهاز.

الفيديو يكشف أيضاً عن نظام تشغيل Chrome OS في الجهاز مع شريط للمهام بتصميم دائري، وهو تصميم أقرب إلى نظام تشغيل Android يؤكد مضي قوقل في خلق تكامل بين نظامي Chrome OS والأندوريد.

من بين المواصفات الغير مؤكدة حتى الآن في جهاز Pixelbook، هي لوحة مفاتيح قابلة للفصل، حيث يأتي الجهاز بتصميم يحاكي إلى حد كبير Surface Go من مايكروسوفت.

new-Pixelbook leak

أيضاً أكدت تسريبات أخرى لإعلان Chromebook على تصميم بحواف أصغر لجهاز Pixelbook 2 الجديد مقارنة بالإصدار الأول Pixelbook، حيث أوضح المصدر على أنه بعد النقر على الإعلان الخاص بالجهاز انتقل إلى الصفحة الخاصة بPixelbook في متجر قوقل.

بالتأكيد لن تتوقف التسريبات عن الظهور حتى فعاليات مؤتمر قوقل القادمة في شهر أكتوبر، لتكشف عملاق البحث عن الجديد من أجهزة تقدم للأسواق خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق