الهواتف النقالة

سعر ومواصفات هاتف iPhone XS Max



تعرف على مواصفات هاتف ابل الأكبر حجماً iPhone XS Max الذي يقدم للمستخدمين بسعر يبدأ من 1099 دولار لنموذج بسعة 64 جيجا بايت.

Apple-iPhone-Xs-max


اعلان





قدمت ابل خلال فعاليات مؤتمرها اليوم الإصدار الأكبر حجماً، والأفضل في المواصفات في هواتف الأيفون iPhone XS Max، الذي يأتي من ابل بحجم 6.5 إنش في الشاشة بتقنية OLED.

الهاتف يطلق بأكثر من سعة تخزينية للمستخدم، حيث يأتي نموذج 64 جيجا بايت بسعر 1099 دولار، بينما تقدم ابل نموذج بسعة 256 جيجا بايت بسعر 1249 دولار، ليصل سعر الهاتف في النموذج الأعلى بسعة 512 جيجا بايت إلى سعر 1449 دولار.

هاتف iPhone XS Max يتميز بشاشة OLED HDR، كما يأتي بقدرة بطارية أعلى لدعم المستخدم بوقت أطول مقارنة بإصدار العام الماضي، كما تدعم البطارية رقاقة معالج A12 Bionic المميزة بدقة تصنيع 7 nm، والتي تقدم سرعة إستجابة لإطلاق التطبيقات بنسبة 30% أسرع.

الرقاقة تدعم أيضاً تقنية Face ID بكفاءة أكثر في العمل، مع دعم الكاميرة والصور وتحرير الفيديو بكفاءة أعلى في تحرير تلقائي لتوازن اللون الأبيض في الصور وإزالة العين الحمراء.

ابل تقدم هاتف iPhone XS Max مع إعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية التي تأتي بمستشعرات 12 ميجا بيكسل، مميزة بتقنية التثبيت البصري، مع عدسات بزوايا واسعة telephoto، التي تضمن تصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة.

دعمت ابل الهاتف أيضاً بتقنية Smart HDR التي تحاكي إلى حد كبير تقنية قوقل، حيث تعمل بشكل أكثر كفاءة في دعم المستخدم في تصوير أعلى جودة للموضوع المتحرك، أيضاً تم دعم تطبيق الكاميرة ليقدم أكثر من وضع للتصوير.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق