الأكسسوارات والسماعات

سامسونج تكشف عن 3 سماعات AKG العازلة للضوضاء



كشفت شركة سامسونج عن أحدث إصداراتها من سماعات AKG العازلة للضوضاء، حيث تأتي سماعات N700NC ،Y500، و Y100 بسعر يبدأ من 100 دولار تقريباً.

samsung-Y500


اعلان





تعود سماعات AKG من سامسونج للظهور من جديد بعد الإنطلاق الأول للسماعات خلال عام 2017 مع هاتف Galaxy S8، حيث تأتي الثلاث إصدارات الجديدة N700NC ،Y500، و Y100 بميزة رئيسية لعزل الضوضاء.

سماعة N700NC

هي إصدار سامسونج المميز من سماعات AKG في الأذن، والتي تعمل على إلغاء الضوضاء المحيطة، كما تتميز سماعة  N700NC من سامسونج بجودة أعلى في الصوتيات مع بطارية تدعم المستخدم حتى 20 ساعة.

حتى الآن لم تكشف سامسونج عن معلومات وتفاصيل أكثر عن السماعة، إلا أن العملاق الكوري أكدت على تجربة صوتية مميزة ورائدة لهذا الإصدار.

كما تأتي تقنية إلغاء الضوضاء في سماعة N700NC لدعم المستخدم في التحكم لدخول أو عزل الضوضاء بشكل أكثر دقة، نظراً لتكيف التقنية الجديدة وفقاً للضوضاء المحيطة بالمستخدم.

هناك أيضاً تقنية Talk Thru في السماعة التي تعمل على تنقية الصوتيات عند تلقي المكالمات في أماكن مفتوحة، كما تعمل على خفض حدة الصدى في السماعة.

samsung-AKG headphones

سماعة Y500 وY100

تقدم سامسونج سماعة Y500 بتصميم على الأذن، حيث تدعم المستخدم بعمر بطارية يصل إلى 33 ساعة عند التشغيل، كما تدعم السماعات الإقتران بأكثر من جهاز في نفس الوقت.

يمكن لسماعة Y500 أن تعمل على إيقاف الوسائط بشكل مؤقت عند إزالتها عن الرأس في حالة تلقي مكالمة على الهاتف على سبيل المثال، على أن يتم تشغيل الوسائط تلقائياً من جديد عند وضع السماعات.

الإصدار الثالث من سامسونج يأتي في سماعة Y100 وهي سماعة wireless، التي تستهدف بالتأكيد المستخدم كثير التنقل، كما تأتي هذه السماعات أيضاً بميزة الشحن السريع، إلى جانب التكيف مع المحيط لإزالة الضوضاء.

في الوقت الحالي تتوفر سماعة AKG Y500 بسعر 150 دولار تقريباً، بينما تأتي سماعة Y100 بسعر 100 دولار تقريباً، أيضاً من المقرر أن تتوفر سماعة N700NC في وقت لاحق هذا العام بسعر 350 دولار تقريباً.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق