تقنيات متفرقة

خاصية Google Lens ستصل إلى بحث الصور



احتفلت جوجل بعيد ميلادها العشرين من خلال تقديم عدد كبير من الميزات لتحسين محرك البحث الخاص بها، حيث ستصبح عمليات البحث أكثر وضوحًا مع إضافة دعم Google Lens إلى بحث الصور الخاص بجوجل.

Google-Lens


اعلان





فستقوم جوجل بإضافة ميزة Featured Videos إلى جانب خاصية AMP Stories الموجودة حاليًا، كما انها ستحضر خاصية Google Lens إلى نتائج الصور حتى يتمكن المستخدمون من عمل المزيد مع الصور التي يجدونها في محرك البحث.

ستقوم ميزة Featured Videos بعرض محتويات متحركة للنتائج ذات الصلة داخل الصفحة، فإذا كنت تبحث عن الاماكن السياحية في نيويورك، فستظهر مقاطع فيديو في آخر الصفحة حتى تتمكن من الحصول على فكرة واضحة عما تبدو عليه المعالم الفعلية.

وفي الوقت الحالي، ستقوم خوارزمية صور جوجل بتصنيف المحتوى الأكثر أهمية في الصفحة. كما ستقوم بعرض المزيد من المعلومات حول الصور لمساعدتك في العثور على الصورة المثالية.

سيظهر زر العدسة الجديد في أسفل كل صورة تظهر في نتائج البحث، وعند النقر عليه، ستظهر بعض الاجزاء المثيرة للاهتمام من كل صورة.

ومع الاسف، تتوفر خاصية Google Lens مع بحث الصور على الهواتف فقط في الوقت الحالي، ولكننا نأمل أن تأتي إلى متصفحات سطح المكتب قريبًا.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق