الهواتف النقالة

خبر عاجل:شركة Apple توافق على برنامج المتصفح Opera Mini

 

كنت أتسائل بالأمس متى أو ماذا حدث لبرنامج المتصفح Opera Mini الذي طرح على شركة آبل هل تمت الموافقه عليه أم لا ؟واليوم حصلنا على الأجابة نعم تمت الموافقه عليه وسيكون متوفر مجانا في متجر التطبيقات وهذه المرة الأولى التي أرى فيها متصفح يدخل مملكة آبل بشكل رسمي .

تحديث:هنالك تقارير تفيد بأن المتصفح أوبرا متوفر الآن للتحميل وخاصة لمن يعيش في بريطانيا أو أستراليا . قم بالتجربة هنا يمكن يضبط معك

تحديث2:فيديو بالداخل

تحديث3:خلاص متوفر !

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

    1. اخي محمد اول مرة حاول تشغله بالويرلس بيشتغل معاك بس روح بعدين اللإعدادت والي هي كلمة settings وبعدين روح لكلمة advanced في الخيار حقت protocol اختار الخيار الأول الي هو HTTP وبعدين طفي الويرلس وجرب من دون ويرلس إذا كان الشريحة فيها خدمة انترانت والله يعطيكم العافيه.

  1. البرنامج ليس اسرع من سفاري … وتمرير وتقريب الصفحات قيه مو مظبوط .. ولايدعم اللغه العربيه ابدا … 🙂

    1. اخوي انت صادق ما يدعم اللغة العربيه بس في الإصدار القادم ممكن يدعم اللغة العربيه لانه الحين بس على مستوى دول اوربا

  2. تحديث4: تم حذف احد البرامج وتحميل Opera mini بداله
    تحديث5: كأن البرنامج ما يبي يشتغل معي ( يطلع لي صفحه بيضاء بس ) بطفي الجهاز واشغله

    يعطيك الف الف عافيه سلطان 🙂

    1. اخي عبد العزيز بخصوص انه يطلع صفحة بيضاء لمن تشغله وكمان يطفي الجهاز اعمل الخطوات وإن شاء الله بيشتغل معاك , اول مرة حاول تشغله بالويرلس بيشتغل معاك بس روح بعدين اللإعدادت والي هي كلمة settings وبعدين روح لكلمة advanced في الخيار حقت protocol اختار الخيار الأول الي هو HTTP وبعدين طفي الويرلس وجرب من دون ويرلس إذا كان الشريحة فيها خدمة انترانت والله يعطيكم العافيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *