الهواتف النقالة

إطلاق هاتف ZUK Z2 ببطارية قوية وكاميرا ISOCELL الرائعة

هاتف ZUK Z2 تم إطلاقه بعد فترة كبيرة من إطلاق هاتف Z2 Pro، وهذا الهاتف يتضمن العديد من المميزات الرائعة مثل البطارية القوية بالإضافة إلى المعالج Snapdragon 820 ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 Marshmallow، ومن ضمن المميزات الرائعة للهاتف أن سعره متوسط وفي متناول الجميع حيث تكلفته فقط 275$.

ZUK Z2

شاشة الهاتف الجديد ستكون أصغر من إصدار Z2 Pro حيث يتمتع بشاشة 5 بوصة بدقة 1080p مع طبقة زجاج منحنية لحمايتها 2.5D، أبعاد الهاتف 8.5mm ويحتوي على بطارية بسعة 3500mAh ويدعم ةخاصية الشحن السريع Quick Charge 3.0 كما يحتوي على منفذ USB Type-C كما يمكنك شحن الهاتف لاسلكيًا.

ZUK Z2 3

ZUK Z2 2

الهاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت باللإضافة إلى سعة تخزين داخلية 64 جيجابايت ويدعم بطاقات microSD.

الهاتف يعمل بنظام اندرويد 6.0 ومزود بمستشعر بصمات الاصابع U-Touch 2.0 كما يمكنه التعرف على بصمات الاصابع الرطبة، كما يدعم الخهاتف شريحتين SIM بتقنية اتصال LTE (Cat. 6).

ZUK Z2 front

ZUK Z2 back

عند الانتقال لكاميرا هاتف ZUK Z2 نجد أنه يحتوي على مستشعر ISOCELL والكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل ويحتوي على خاصية التركيز التلقائي بتقنية AF، كما يتضمن الهاتف خاصية تثبيت الصور الكترونيًا، ويضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. الهاتف يمكنه تصوير الفيديو بدقة 4k بمعدل 960إطار في الثانية في تصوير الحركة البطيئة.

سيتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي في تاريخ 7 يونيو ويمكنك الحصول على الجهاز من موقع ZUK.com، Suning Tesco أو من متجر التجزئة Lynx.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هلا
    انتوا تقولوا انه يدعم الذاكره الخارجية وموقع gsmarena يقول انه مايدعم
    فمن الصح ?

  2. السلام عليكم
    انتوا تقولوا انه يدعم الذاكره الخارجية وموقع gsmarena يقول انه مايدعم
    فمن الصح ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *