تقنيات متفرقة

بعض مستخدمي هواتف Pixel 7 لا يمكنهم تثبيت آخر تحديث لنظام Google Play

على الرغم من أن كل من هاتفي Pixel 7 و Pixel 7 Pro يحتويان على أحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد في الخامس من أكتوبر، إلا أنهما لا يزالان يعملان على تحديث نظام Google Play منذ أكثر من 90 يومًا بتاريخ 1 يوليو 2022.

ووفقًا لـ 9to5Google، فإن الـ Security Hub على هذه الهواتف يذكّر المستخدمين بـ “تحديث هذا الجهاز”. في الوقت نفسه، هناك علامة تحذير صفراء تقوم بتحذير المستخدمين بـ “التحقق من وجود تحديثات”.

أصدرت جوجل تحديثًا لنظام التشغيل 7.6kB Play لتنبيه مستخدمي سلسلة Pixel 7 بوجود “تحديث لنظام Google Play” وأشارت إلى أنه يحتوي على آخر تحديث أمني من جوجل. ومع ذلك، كانت هناك مشكلة منعت المستخدمين من تثبيت التحديث.

ما يحدث هو أنه عند النقر على “تنزيل وتثبيت”، يتم إرسالك إلى شاشة جديدة قبل أن ترى صفحة أخرى بعنوان “فشل التحديث” برسالة مكتوبة بأحرف حمراء أسفلها جملة تنص على أن “التحديثات غير متاحة مؤقتًا. حاول مرة أخرى في وقت لاحق.” والمحاولة مرة أخرى لا تغير النتيجة.

يظهر هذا التحديث والمشكلة التي تمنع المستخدمين من تثبيته على هواتف Pixel 7 و Pixel 7 Pro. ومن ناحية أخرى، لم يتلق كل من Pixel 7 و Pixel 7 Pro تحديث نظام Google Play.

ولكن من المفترض ان تصدر جوجل تحديثًا سيعمل على السماح لجميع مالكي سلسلة Pixel 7 بالحصول على أحدث إصدار من نظام Google Play على هواتفهم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *