إشاعات وتسريبات

تسريبات جديدة لهاتف LG V40 ThinQ تؤكد بعض المواصفات



أحدث التسريبات التي نشرت مؤخراً عن هاتف LG V40 ThinQ، أكدت من جديد على بعض المواصفات المميزة لهذا الإصدار.

LG V40 ThinQ-leak


اعلان





يأتي هاتف V40 ThinQ المرتقب من LG مع التصميم ذاته الذي جاء به الإصدار السابق من الشركة بشكل خاص في الواجهة الأمامية للهاتف.

تصميم G7 ThinQ الذي أطلق في شهر مايو تميز بجزء بسيط يقطع منتصف الشاشة، والذي يحتوي على الكاميرة الأمامية، ليكون سمة رئيسية في خط إنتاج LG من هواتف V.

أيضاً لن يختلف هاتف LG V40 ThinQ القادم في نفس لغة التصميم، حيث يأتي هذا الجزء أيضاً في أعلى الشاشة إلى المنتصف ليضم الكاميرة، مع مستشعر للإضاءة المحيطة، إلى جانب سماعات مصممة بدقة.

من المقرر أن يدعم هذا الجزء في تصميم هاتف LG V40 ThinQ ميزة التعرف على الوجه مع إعدادات معقدة للكاميرة والمستشعر.

كما تضيف LG مجموعة من المواصفات الجديدة في هاتف V40 ThinQ، حيث من المتوقع أن تقدم الشركة تقنية جديدة مع هذا الإصدار.

LG تقدم هاتف V40 ThinQ المرتقب أيضاً مع تحسينات في الآداء، جودة عرض الشاشة، رقاقة المعالج، كما يقدم الهاتف تحسينات في الكاميرة أيضاً.

شاشة هاتف V40 ThinQ تأتي من الحافة إلى الحافة، بنفس التصميم الذي جاء به هاتف G7 ThinQ، بينما يأتي V40 ThinQ بشاشة OLED.

من المتوقع أن تقدم LG Display لهذا الإصدار شاشة OLED مميزة وبتحسينات رائدة، بشكل خاص مع زيادة الطلب على هذه الفئة من الشاشات من الشركات المصنعة للهاتف ابل وقوقل.

هاتف V40 ThinQ يقدم إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية وفقاً للتسريبات التي نشرت حتى الآن من Android Police و ETNews، لدعم تصوير بآداء أفضل.

أيضاً من المتوقع أن تأتي إعدادات الكاميرة الرئيسية بمستشعر 20 ميجا بيكسل للعدسات الرئيسية، و16 ميجا بيكسل مع عدسات بزوايا واسعة، و13 ميجا بيكسل مع عدسات telephoto.

كما يأتي هاتف V40 ThinQ مع رقاقة معالج Snapdragon 845 من كوالكوم، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف في 3 من شهر أكتوبر المقبل.

المصدر

 

 

 

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق