تقنيات متفرقة

انستجرام يتيح إمكانية تقديم طلب لتوثيق الحسابات



يبدو ان تطبيق انستجرام يتيح إمكانية تقديم طلب لتوثيق الحسابات لعدد أكبر من الأشخاص ابتداءً من اليوم، كما أنه يعمل على طرح تحسينات أمنية عامة.

فالآن، ستتمكن الحسابات التي يتابعها عدد كبير من المستخدمين من تقديم طلب لتوثيق صفحاتها من خلال التطبيق.


اعلان





لتقديم طلب توثيق الصفحة، سيتعين عليك الانتقال إلى ملفك الشخصي والتوجه إلى الإعدادات والنقر على “طلب التحقق”. بعد ذلك، ستحتاج إلى تزويد انستجرام باسم حسابك واسمك الكامل وبطاقتك القانونية أو التجارية، وبعد وقت غير محدد، سيخبرك انستجرام ما إذا تمت الموافقة على طلبك أم لا.

تعمل الشركة أيضًا على تحسين الأمان للمستخدمين، حيث ان تطبيقات الطرف الثالث المصادقة مثل Google Authenticator و DUO Mobile تعمل مع انستجرام الآن. لذا يمكنك تعديل المصادقة الثنائية في الإعدادات لتلقي الرموز من خلال تطبيقات الطرف الثالث، بدلاً من إرسالها عبر رسالة نصية، وهذا سيساعدك في الحصول على بديل أكثر أمان.

ولمنح المستخدمين المزيد من المعلومات حول الحسابات التي تتمتع بعدد كبير من المتابعين، سيقوم انستجرام بإضافة ميزة “حول هذا الحساب”، والتي ستتضمن كل شيء تريد معرفته عن هذه الحسابات.

ستتمكن الحسابات الكبيرة من مراجعة المعلومات بشكل خاص على حساباتها في شهر سبتمبر، ثم سيتم فتح الميزة للجميع خلال الأشهر التالية، وسيتوفر دعم تطبيقات المصادقة التابعة للطرف الثالث خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق