إشاعات وتسريباتالأكسسوارات والسماعات

سامسونج تقدم سماعة Galaxy Buds لبعض طلبات الحجز المسبق لهاتف Galaxy S10

تكشف العملاق الكوري هذا العام عن إصدار جديد من السماعات اللاسلكية Galaxy Buds في مؤتمرها القادم، حيث تقدم سامسونج السماعة في عرض مجاني لبعض طلبات الحجز المسبق لهواتف Galaxy S10.

Galaxy Buds

لا شك أن هدايا وعروض طلبات الحجز المسبق للهواتف المميزة تشكل مصدر جذب للكثير من المستخدمين، بشكل خاص إذا كان العرض يشمل سماعة سامسونج الجديدة Galaxy Buds، فمع فتح طلبات الحجز المسبق للهواتف القادمة Galaxy S10، ستقدم سامسونج عرض بالحصول على السماعة اللاسلكية الجديدة مجاناً.

وقد رصدت هذه التسريبات في موقع سامسونج الرسمي في روسيا، حيث ظهرت بعض التعليمات البرمجية لإعلان تشويقي لهاتف Galaxy S10 الذي يشير إلى هذا العرض المجاني للسماعة اللاسلكية مع الهاتف، كما تشير التوقعات إلى أن هذا العرض سيتوفر في بعض الأسواق الأخرى أيضاً.

كما أكدت هذه التسريبات على بدء شحن الإصدارات الجديدة من هواتف Galaxy S10 للمستخدمين في 8 من شهر مارس، على أن يبدأ الحجز المسبق مباشرة عقب الإعلان الرسمي.

من ناحية أخرى لم تؤكد التسريبات ما إذا كان هذا العرض سيكون متاح للثلاثة إصدارات أو أن سامسونج ستقدمه بشكل حصري لطلبات الحجز المسبق للإصدار الأعلى Galaxy S10 بلس، لذا علينا أن نترقب مؤتمر سامسونج الرسمي للكشف عن كافة التفاصيل التي ظهرت في التسريبات حتى الآن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *