الهواتف النقالة

الإعلان عن هاتف Realme 2 Pro مع شاشة 6.3 بوصة و 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية



أعلنت شركة Realme عن هاتفها الذكي جديد Realme 2 Pro في مدينة نيودلهي بالهند، ويعتبر الهاتف من ضمن الفئة المتوسطة وهو يشبه معظم الهواتف الذكية الموجودة اليوم، حيث أنه يأتي بهيكل معدني وزجاجي.

Realme-2-Pro-official


اعلان





يأتي الهاتف بنتوء صغير من الأعلى، حيث يشبه النتوء الموجود بهاتف OPPO R17. ويتضمن مستشعر لبصمة الاصبع من الخلف بالإضافة إلى إعداد كاميرا مزدوج، كما تأتي زوايا الهاتف مستديرة بعض الشيء على الرغم من ان حوافه نحيفة. ويظهر زر التشغيل بالجانب الأيمن من الجهاز، في حين تأتي ازرار التحكم في الصوت بالجانب الايسر، كما يحتوي الهاتف على منفذ USB-C من الأسفل إلى جانب السماعات الخارجية.

يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 660، ويحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت او 6 جيجابايت او 8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت او 128 جيجابايت.

كما يحتوي الهاتف على شاشة Dewdrop بحجم 6.3 بوصة وستغطي الشاشة هيكل الجهاز بنسبة 90.8%، هذا وبالإضافة إلى ان الهاتف يتضمن بطارية بسعة 3500 مللي أمبير.

تتوفر فتحتان لبطاقة SIM داخل هاتف Realme 2 Pro، كما يدعم الجهاز شبكة 4G ثنائية النطاق و VoLTE ثنائية النطاق. ويتضمن الهاتف كاميرا مزدوجة من الخلف بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر IMX398 من سوني وفتحة عدسة f/1.7 وعدسة 6P. ويحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا امامية بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة F/2.0، ومن اهم مميزات الكاميرا هي ملصقات الواقع المعزز ووضع البورتريه.

يتم تشغيل الجهاز بواسطة نظام تشغيل أندرويد أوريو إصدار 8.1، مع واجهة مستخدم ColorOS 5.2.

سيتوفر الجهاز باللون الأسود والازرق واللبني، وستأتي نسخة 4 جيجابايت بسعر 193 دولار، بينما ستأتي نسخة 6 جيجابايت بسعر 220 دولار، في حين ستأتي نسخة 8 جيجابايت بسعر 248 دولار. سيتم إطلاق الهاتف للبيع في الهند في 11 أكتوبر.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق