تقنيات متفرقة

إطلاق هاتف Honor Magic 2 في 26 أكتوبر



بعد ان تم إطلاق هاتف Honor Magic في الصين والذي قد حصل على إعجاب الكثير، ظهرت صورة مسربة الآن تكشف عن هاتف Honor Magic 2 القادم مع مستشعر لبصمة الاصبع تحت الشاشة وكاميرا أمامية منزلقة.

ووفقًا لـ BGR، سيتم إطلاق الهاتف عالميًا بدلًا من إطلاقه في الصين فقط مثل ما فعلت هواوي مع Honor Magic.


اعلان





ومن الجدير بالذكر ان الشركة قامت بالتحدث عن الهاتف لأول مرة خلال مؤتمر IFA 2018، وبعد ذلك ظهرت صورة مسربة تشير إلى انه سيتم إطلاق الهاتف في 26 أكتوبر.

ويدعي موقع BGR أن الجهاز سيأتي بسعر 4000 يوان أي حوالي 583 دولار، مما قد يكون سعر مثير للغاية بالنسبة للمواصفات المُشاع عنها.

ووفقًا للشائعات، سيأتي الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.38 بوصة ودقة 2990 × 1440 بكسل، ومن المؤكد انه سيأتي بدون حواف على الإطلاق حيث ستغطي الشاشة الجزء الامامي من الهاتف بنسبة 100%.

ولقد ظهر الهاتف بكاميرا أمامية منزلقة، مما يضعه في مقارنة مع كل من شاومي و Vivo و Oppo. حيث ستنزلق الشاشة ميكانيكيًا لتكشف عن الكاميرا الأمامية، مثل ما رأينا مع هاتف Find X من Oppo و Nex S من Vivo وهاتف شاومي القادم. كما سيحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثي مشابه لإعداد الكاميرا الموجود بجهاز هواوي P20 Pro والذي يتضمن مستشعر RGB بدقة 24 ميجابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 16 ميجابكسل وعدسة مقربة بدقة 8 ميجابكسل.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق