إشاعات وتسريبات

أحدث الصور المسربة لألوان هاتف iPhone XC



كشف اليوم عن أحدث الصور المسربة التي يشاع إلى أنها تعود إلى هاتف iPhone XC، حيث تظهر ألوان الهاتف وSIM مزدوجة.

iPhone XC-color-new-leak


اعلان





أيام تفصلنا عن المؤتمر الذي يقام من شركة ابل للإعلان عن هاتف iPhone XS، المقرر عقده في يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري، إلا أن التسريبات المصورة الآن تعود لهاتف iPhone XC.

المواصفات التي تم تسريبها عن هاتف iPhone XC حتى الآن، تشير إلى أن ابل في طريقها للكشف عن هاتف بحجم 6.1 أنش مع شاشة LCD، وتصميم زجاجي في الجهة الخلفية.

تظهر الصورة المسربة كاميرة خلفية واحدة مع الألوان التي يأتي بها هاتف iPhone XC التي تضم كلاً من اللون الأبيض، الرمادي واللون الأحمر وأيضاً الذهبي الوردي.

التوقعات تشير إلى أن ابل تهدف هذا العام إلى إطلاق هاتف iPhone XC باللون الأحمر مباشرة لزيادة نسبة مبيعات الشركة، كبديل لسياسة الشركة في إطلاق ألوان مميزة في الربيع لدفع المبيعات.

كما كشفت إحدى الصور المسربة لهاتف iPhone XC أيضاً عن فتحة مزدوجة لبطاقة SIM، وهي إحدى المواصفات التي أشير إلى أن ابل ستقدمها في أحد إصدارات الأيفون القادمة في نهاية 2018.

أيضاً وفقاً لتوقعات MacOtakara، فإن ميزة منفذ مزدوج لبطاقة SIM سينفرد به هاتف iPhone XS فقط، بينما تشير توقعات أخرى إلى أن هذه الميزة ستقتصر على سوق الصين والهند أو أسواق أخرى تفضل هذه الميزة.

بالطبع مازالت هذه التسريبات حول هاتف iPhone XC غير مؤكدة حتى الآن، لذا نترقب مؤتمر ابل المقرر عقده خلال أيام لنتعرف على ما تقدمه ابل للأسواق خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق