تقنيات متفرقة

أبل ترفع متوسط أسعار هواتف آيفون بنسبة %20 للعام المالي 2019



قام كل من Gene Munster و Will Thompson محللو “Loup Ventures” بموازنة أسعار هواتف الآيفون الثلاثة التي كشفت عنها أبل مؤخرًا، حيث اكتشفوا أن متوسط ​​سعر الأجهزة أعلى من متوسط ​​سعر البيع للعام المالي الماضي 2018، فقد بلغ الآن 745 دولار. وبالنظر إلى أن المستثمرين المحترفين والمحللين ينظرون إلى متوسط سعر البيع الخاص بهواتف الآيفون لمساعدتهم على اتخاذ قرارات الاستثمار، فهذا يبشر بالخير بخصوص أسهم أبل في العام المقبل.

ووفقا لحسابات Munster و Thompson فإن أسعار هواتف الآيفون حاليًا تتراوح بين 449 و 1449 دولار، وهذا الرقم أعلى بنسبة %20 من متوسط ​​سعر العام الماضي والذى بلغ 636 دولار. وبعبارة أخرى، رفعت شركة أبل سعر هاتف آيفون بمهارة، ويشير المحللون في تقريرهم إلى أن أبل أظهرت تفوقها في مستويات التسعير مرة أخرى.


اعلان





ويتوقع كل من Munster و Thompson أنه بالنسبة للعام المالي 2019 لشركة أبل، والذي سيبدأ في الشهر المقبل، فإن أجهزة آيفون XR متوسطة التكلفة ستحصل على %38 من مبيعات هواتف الآيفون، في حين أن هاتفي آيفون XS Max وآيفون XS سيحصلون على نسبة %12 و %9 من المبيعات، بينما ستستحوذ هواتف أيفون 2018 على 59٪ من إجمالي مبيعات أجهزة آيفون في العام المالي 2019.

لم يغير المحللون توقعاتهم لمبيعات هواتف الآيفون الإجمالية للسنة المالية 2019 منذ ان تم الكشف عنها، وما زالوا يتوقعون أن تبيع شركة أبل 225 مليون وحدة.

المصدر

الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق