CES 2017رواترات ومودم

لينكسيس تعرض راوتر الألعاب WRT32X بمحرك Killer Prioritization خلال #CES2017

عرضت شركة لينكسيس أجهزة الراوتر المختلفة الخاصة بها بمعرض CES 2017، وواحد منهم هو راوتر الألعاب بخاصية الواي فاي WRT32X، قد تبدو جملة “راوتر الألعاب” غريبة ومبتذلة لكن بالتأكيد هناك سبب لتلك التسمية يجعل محبي الألعاب لمتابعة هذا الراوتر تحديداً،حيث استعانت لينكسيس بفريق Rivet المتخصص في شبكات الإنترنت لجعل هذا الراوتر الأول من نوعه الذي يتميز بوجود محرك Killer Prioritization.
ربما تكون كلمة Killer أيضاً مألوفة لأي شخص يعتبر نفسه من الجمهور المتحمس لأجهزة الألعاب، حيث يقوم محرك Killer Prioritization بتنظيم حركة البيانات في الجهاز بحيث يجعل للألعاب الأولوية على الأجهزة الأخرى المتصلة بشبكة الانترنت.
فعندما يكون الأمر بيد حركة البيانات على الشبكة تكون الأولوية للجهاز أما محرك Killer ينظم أيضًا حركة البيانات على الشبكة لكن بعد التأكد من ان الأجهزة الأخرى على الشبكة لا تعانى من بطء الاتصال، جدير بالذكر سوف تحتاج لجهاز Killer-optimized حتى تتمكن من الاستفادة من كافة إمكانيات هذا الراوتر.
الراوتر يحتوي على معالج  ARM CPU ثنائي النواة بتردد 1.8 GHz، تعمل مع AC3200 MU-MIMO والجهاز مزدوج النطاق يدعم كل من النطاق الترددي 2.4GHz و5GHz، وتبعًا لمعايير شبكة الانترنت مثل 802.11a/g, 802.11n, and 802.11ac كما تحتوى أيضًا على منفذ واحد Gigabit WAN وأربع منافذ Gigabit LAN ومنفذ واحد USB 3.0 و منفذ واحد Esata/USB 2.0 .

بالرغم من أن شركة لينكسيس تعرض منتجها هذا بمعرض CES 2017 إلا أنها لن تكون مستعدة لإطلاقه قبل الربيع، و لم يتم التصريح عن موعد محدد بعد، في سوف تكون تكلفته 299.99 دولار.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *