معالجات وهاردوير

Nvidia تُلمح إلى إطلاق بطاقة RTX 2080 خلال الأسبوع المقبل



بدأت شركة Nvidia بالتلميح إلى وحدات معالجة رسومات GeForce منذ عدة أشهر، واليوم، كشفت الشركة رسميًا عن هيكل وحدة معالجة رسومات Turing، ويبدو أنها ستكشف عن أول معالج رسومات من GeForce يستهدف اللاعبين خلال الأسبوع المقبل. فقد نشرت الشركة فيديو تشويقي يتضمن المزيد من المعلومات.

وفي حين انه من الواضح ان Nvidia تحاول إظهار كروت الشاشة الجديدة في الفيديو، إلا ان الفيديو يتضمن بعض التلميحات حول التسمية، وقد قام مستخدمو Reddit على موقع Wccftech بالإشارة إلى ان اسم بطاقة Nvidia الجديدة سيكون RTX 2080. كما كشفت Nvidia عن تاريخ حدث GeForce الخاص بها في الفيديو، حيث قد ظهر الرقم 2080 في نهاية الفيديو التشويقي.


اعلان





يركز هيكل Turing الجديد من Nvidia على تقنية RT Cores المخصصة لتتبع الأشعة، وهي تقنية مصممة لتحسين تأثيرات الإضاءة في الألعاب. وتصف Nvidia هذه التقنية الجديدة بأنها أكبر قفزة منذ CUDA في عام 2006، لذا فمن المرجح أن نرى كيف ستُحدث RT Cores الجديدة فرقًا في الألعاب خلال الأسبوع المقبل. وقد كان يتوقع العديد أن Nvidia ستقدم بطاقة GPX 1180 مع ذاكرة GDDR6 الجديدة ودعم قوي لألعاب 4K بسرعة 60 إطارًا في الثانية.

من المحتمل أن تقوم Nvidia بتقديم مجموعة RTX الجديدة لتكمل وحدة GTX الحالية، وستحتاج أيضًا إلى إظهار مجموعة متنوعة من الألعاب التي تستخدم تقنية تتبع الاشعة.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق