تقنيات متفرقة

Marshall تقدم نسخة محسنة من السماعات اللاسلكية الجديدة Kilburn II



أعلنت Marshall عن خططها لتقديم نسخة محدثة من سماعات البلوتوث المحمولة Kilburn مع تصميم جديد ومجموعة من ترقيات الأجهزة، حيث يأتي التغير الرئيسي الجديد هو وجود مكبر الصوت في الخلف مما يسهل الصوت متعدد الاتجاهات.

وفي أخر التحديثات الصادرة لهذا العام 2018 هو إصدارها مقاومة للماء والتي تسمح لمكبرات الصوت من تحمل الرذاذ، هناك أيضا Bluetooth 5.0 و AptX مع مكبر الصوت الذي يسمح مكبرين صوت بالاتصال في وقت واحد، يأتي أيضا AptX كإضافة رئيسية لأنها تتيح الاستماع إلى إيقاعات عالية الدقة.


اعلان





 

يأتي هذا التصميم مشابه للتصاميم التي أصدرتها الشركة سابقا، تحتوي Kilburn II على شبك معدني مصمم على شكل ميكروفونات، كما يأتي مع قبعات زوايا مما يمنحة حماية إضافية، كما تحتوي اللوحة العلوية على أجهزة تحكم تناظرية لسماعات bass و treble و volume كما يوجد مؤشر للبطارية بجوار مقبض الصوت والتي تمنحك تقديرا سهلا لقراءة عمر البطارية والتي تؤكد الشركة أنها يمكنها الاستمرار لـ 20 ساعة متواصلة.

كما يحتوي أيضا على شاحن سريع يقدم ما يصل إلى ثلاث ساعات من تشغيل الموسيقي مع 20 دقيقة من الشحن، كما يحتاج للشحن الكامل إلى ساعتين والنصف إلى الشحن الكامل.

مع العلم انه على الرغم من وجود بعض الميزات الإضافية إلا انه يصدر بنفس السعر 299$.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق