تقنيات متفرقة

LG سوف تكشف عن روبوت الهيكل الخارجي الخاص بها في مؤتمر IFA 2018



أقترب موعد مؤتمر IFA 2018، حيث سيبدأ رسميًا يوم الجمعة القادم، لذا بدأت الشركات بالإعلان عما ستقوم بالكشف عنه خلال هذا المؤتمر.

فقد أعلنت شركة LG أنها ستقوم بعرض روبوت الهيكل الخارجي الجديد الخاص بها في مؤتمر IFA خلال الأسبوع المقبل في برلين. وتطلق الشركة على هذا الروبوت اسم CLOi SuitBot والذي سيكون قادرًا على دعم أرجل المستخدم. ومن الواضح أن هذا الروبوت ليس تقليديًا، فهو لا يشبه الروبوتات الأخرى التي عرضتها شركة LG في السنوات الأخيرة، حيث أنها بمثابة بدلة يمكنك ارتداؤها، كما ان مظهره انيق ورائع فهو من شأنه مساعدة بعض الأشخاص على الخروج.


اعلان





ووفقًا للبيان الصحفي الذي نشرته شركة LG، فإن روبوتات CLOi SuitBot ستكون قادرة على الاتصال بروبوتات الخدمة التابعة لشركة LG، لذا فهي جزء من شبكة العمل الذكية. كما ستعمل هذه الروبوتات معًا في هذه الشبكة لتقديم ونقل المعلومات والأدوات في المصانع أو مواقع العمل، وأضافت LG ان هذه الروبوتات يمكنها أيضًا التعلم أثناء العمل وتحليل البيانات البيومترية والبيئية حتى تتمكن من تحسين استهلاك الطاقة. وبما أن هذه الروبوتات لا تعمل بالبطاريات، فإن استهلاك الطاقة سيكون جانباً هاماً هنا.

يبدو أن شركة LG لن تقدم هاتف ذكي جديد في مؤتمر IFA، فعادةً ما تعلن الشركة عن أحدث هواتفها الذكية التابعة لمجموعة V خلال مؤتمر IFA، ولكن وفقًا لبعض الشائعات، يبدو انها لن تقوم بذلك هذا العام. فقد ظهرت شائعات تشير إلى ان LG ستعلن عن هاتف V40 ThinQ خلال هذا الخريف وستقوم بإطلاقه في شهر نوفمبر.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق