الحاسبات والأجهزه اللوحيه

IFA 2018: شركة Dell تقوم بتحديث مجموعة أجهزة Inspiron



تقوم Dell بتحديث مجموعة أجهزة الحاسب الدفتري طراز Inspiron،  و بدلاً من تحديثها باستخدام أحدث معالجات Intel من الجيل الثامن، تضيف الشركة ميزات وظيفية. تأتي أجهزة Inspirons الجديدة مع الحواف أرفع، و تبديد الحرارة المعاد تصميمها مع منافذ مدرجة في المفصلات بزاوية 360 درجة. و بهذه الطريقة، سوف يتدفق الهواء الساخن بعيدًا عن المستخدم، كما تحتوي على منفذ للعرض من نوع USB-C و كما تتوافق مع مساعد Alexa.


اعلان





و يعد Chromebook 14 2-in-1 من أبرز إصداراته و الجدير بالذكر أنه تم تصنيع جهاز Chromebook ليكون بمقاس 14 بوصة من الألمنيوم، كما يحتوي على لوحات مفاتيح معدنية، أيضًا قامت شركة Dell باستعارة فكرة شركة سامسونج حيث أضافت منفذ للقلم تحت لوحة المفاتيح.

و سيتوفر الطراز Chromebook 14 2-in-1 في 23 أكتوبر مقابل 600 دولارًا، و سيأتي بمعالج Core i3، و بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت و ذاكرة تخزينية بسعة 128 جيجابايت.

و الجدير بالذكر أن بقية أجهزة Inspirons الجديدة سوف تعمل بنظام تشغيل Windows 10 حيث تم توفير ميزة Standby للحفاظ على عمر البطارية. لقد سهّلت Dell أيضًا عملية إلغاء قفل جهاز الحاسب المحمول. حيث لم تعد بحاجة إلى الضغط على زر الطاقة قبل استخدام قارئ بصمات الأصابع.

 

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق