Gamesالتطبيقات

أحدث تطبيقات وألعاب الأندوريد للتحميل في شهر يوليو

مجموعة جديدة من التطبيقات والألعاب التي تطلق يوميا في متجر جوجل Play Store، لكن أي هذه التطبيقات والألعاب الذي يستحق أن تبدأ بتحميله وتجربته على الأندوريدAndroid، هذا ما يمكنك أن تعرفه من خلال عرضنا القادم لأفضل ما أطلق من هذه الألعاب والتطبيقات التي تستحق التحميل في شهر يوليو.

 justwatch- app
justwatch- app

1-تطبيق JustWatch

هو أفضل التطبيقات التي يمكن أن تشاهد من خلالها الأفلام والعروض التلفزيونية العالمية على الأنترنت، حيث أطلقت هذه الخدمة للمرة الأولى على الأنترنت في بداية عام 2015، وهي الأن متاحة لهواتف الأندوريدAndroid والأيفون.

فكرة هذا التطبيق مميزة فهو يجمع لك أفضل المواقع لمشاهدة الفيديو على الأنترنت، أفضل وأقل أسعار لشراء الأفلام من على شبكة الأنترنت، كما يقدم لك خدمة Netflix والخدمات المجانية في Hulu وCrackle لمشاهدة العروض المجانية، كما يوجد عروض خاصة بتخفيضات على الأفلام، مع توافق التطبيق مع أفضل خدمات تشغيل الميديا وتحميلها.

intel-remote-keyboard
intel-remote-keyboard

2-تطبيق Intel Remote Keyboard

اشتهرت Intel بالتقنية التي تقدمها في الأجهزة، الا أنها اليوم تقدم تطبيق مميز لقطاع البرمجيات، وهو لوحة مفاتيح عن بعد، حيث يمكن للمستخدم من خلالها أن يحول جهاز الأندوريدAndroid الى جهاز تحكم عن بعد في الفارة أو لوحة المفاتيح الخاصة بسطح المكتب.

التطبيق مصمم لأجهزة الكمبيوتر الصغيرة الخاصة بشركة أنتلIntel، لكنها تعمل بكفاءة من خلال أي شبكة وايرلس مع أي جهاز كمبيوتر، عبر جهاز الأندوريد، التطبيق بديهي وسلس ويحتوي على كافة عناصر التحكم التي تحتاج اليها في سطح المكتب.

adobe-photoshop-mix
adobe-photoshop-mix

3-تطبيق Adobe Photoshop Mix

هو تطبيق رائع لتحرير الصور على أجهزة الأندوريدAndroid بشكل غير تقليدي، ففي تطبيق الفوتوشوب ميكس يمكنك أن تحصل على مجموعة من الفلاتر المميزة الى جانب إمكانية قطع جزء من الصور ولصق صورة أخرى على هذا الجزء، التطبيق أيضا يمكن مزامنته مع تطبيق الفوتوشوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سحابيا، لذا فهو تطبيق مميز إذا أردت أن تحصل على أدوات تحرير جديدة على جهاز الأندوريد.

GameOfThrones
GameOfThrones

4-لعبة Game of Thrones

من ألعاب الأندوريدAndroid المميزة التي طورت من فريق لعبة Walking Dead، واليوم يقدم نفس الفريق لعبة المغامرات Game of Thrones title.

اللعبة أيضا تدور أحداثها حول شخصية تخوض في مغامرات من خلال سلسة أحداث تعطي اللاعب فيها الفرصة لاتخاذ قرارات تؤثر على أحداث اللعبة، اللعبة أيضا تتقدم من خلال حلقات في كل تحديث، حيث أضيفت مؤخرا الحلقة الجديدة في اللعبة.

microsoft-office-apps
microsoft-office-apps

5-تطبيق مايكروسوفت وورد، إكسل، باور بوينت للأجهزة اللوحية

إذا لم تقم بتجربته الى الأن، فيمكنك أن تبدأ الأن بتحميل برامج مايكروسوفت لأجهزة الأندوريد اللوحية، التي صممت بشكل رائع، والتي تأتي كلا على حدا للأجهزة اللوحية، حيث تتوافق مع البرامج السحابية من الدروب بوكس Dropbox ليسهل عليك تحرير الملفات في أي مكان، ومزامنها مع منصات أخرى بسهولة.

dragon-mania-legend-game
dragon-mania-legend-game

6-لعبة Dragon Mania Legends

من الألعاب الاستراتيجية وألعاب الخيال التي أطلقت في 2015، وهي مرشحة لك لتجربتها على جهاز الأندوريدAndroid، فكرة اللعبة تقوم على تربية وتدريب التنين لمواجهة أعداء من الفايكنج في النهاية، كما عليك أن تتولى رعاية وتدريب المزيد من التنانين والبحث عن الجديد منهم، في الجزر المحيطة، لتخوض بهم حروب استراتيجية جديدة.

NOVA 3 -Freedom Edition
NOVA 3 -Freedom Edition

7-لعبة NOVA 3 Freedom Edition

من أفضل ألعاب الأندوريدAndroid المميزة بجرافيك ثلاثي الأبعاد رائع، وهي معنا اليوم في الألعاب المرشحة لك للتحميل على جهاز الأندوريد، وهي ليست من الألعاب الجديدة، الا أن Gameloft قررت أن تطرح اللعبة في متجر جوجل بشكل مجاني لمن يرغب في تجربة هذا الإصدار، فاذا أردت أن تحصل على دورك في اللعبة بدون إنفاق أي أموال فيمكنك تحميلها الأن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *