الأكسسوارات والسماعات

IFA 2018: أعلنت JBL عن سماعات رياضية جديدة و مكبرات صوت محمولة



أعلنت JBL عن مكبر صوت محمول جديد بالإضافة إلى عدد كبير من سماعات الرأس الجديدة في IFA 2018 اليوم.

حيث سوف تأتي مكبرات الصوت Charge 4 خليفة لمكبر الصوت Charge 3 المحمول، و الذي يعمل حاليًا لمدة 20 ساعة من التشغيل المتواصل. و سيسمح لك هذا بتشغيل المحتوى الصوتي طوال اليوم. كما يحتوي على معيار IPX7 المقاوم للماء. كما مازال Charge 4 يحتفظ بتصميم iconic charge، كما أنه مازال يحتفظ بوظيفة +JBL Connect لإقرانه مع ما يصل إلى 100 سماعة JBL Charge 4 أخرى.


اعلان





و بالنسبة لسماعات الرأس، JBL لديها اثنين من سماعات الرأس الجديدة بالإضافة إلى زوج تحت العلامة التجارية Armour. أولها هو JBL Endurance Peak، و هذا الزوج من سماعات الرأس مصمم لمحبي الرياضة. و هي تعتبر سماعات رأس لاسلكية، و توفر أربع ساعات من التشغيل المتواصل، بالإضافة إلى عدد شحنات تصل إلى 24 ساعة لحافظة الشحن المرفقة. و سوف توفر هذه السماعات جودة صوتية مميزة. هناك أيضًا JBL TUNE500 و هي عبارة عن سماعات رأس سلكية أو لاسلكية، و ستوفر سماعات الرأس التي تعمل بتقنية Bluetooth حوالي 16 ساعة من التشغيل.

وأخيرًا، هناك سماعات اللاسلكية React و Pivot. و هي سماعات مخصصة لمحبي الرياضة. حيث تحتوي على ميزة iconic sound و AmbientAware و الذي يمكنك سماع ما حولك بينما لا يزال يتخلص من ضوضاء الخلفية. الفرق الرئيسي بين الاثنين هو Pivot سوف يلتف حول أذنيك، في حين أن React لا.

أعلنت شركة JBL عن أسعار و توافر السماعات، حيث سوف يأتي JBL Charge 4 هذا الخريف بسعر 119.95 دولار، باللون الأسود و الأزرق و teal و الأصفر و الأحمر. و سيتم تسعير جهاز JBL Tune500 بسعر 29.95 دولار مع طرح TUNE500BT بسعر 49.95 دولار هذا الخريف ، بأربعة ألوان و هم الأسود و الأبيض و الأزرق و الوردي. و أخيرًا، و ستكون سماعات الرأس React و Pivot متوفرة بسعر 139.95 دولار، بألوان الأبيض و الأسود، و سوف تأتي في موسم الأعياد.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق