تقنيات متفرقة

هاتف Hydrogen One من RED قادم قريبًا



لا يوجد هناك تاريخ إصدار محدد لهاتف Hydrogen One الذكي الجديد من RED، ولكن يبدو ان الهاتف على وشك أن يأتي قريبًا حيث انه تمت الموافقة علية من قبل لجنة الاتصالات الفيديرالية FCC هذا الأسبوع، وفقًا لـ PhoneScoop.

كما انه تم التأكيد ايضًا على ان شركة RED ستسمح ببيع هاتف Hydrogen One في الولايات المتحدة، كما يؤكد ملف FCC بعض التفاصيل الصغيرة حول الهاتف، فسيتضمن الهاتف بطارية بسعة 4510 مللي أمبير وفتحة مزدوجة لبطاقة SIM ودعم لجميع نطاقات LTE في الولايات المتحدة (باستثناء شبكة Band 71 من T-Mobile).


اعلان





لقد تم الإعلان عن هاتف Hydrogen One منذ أكثر من عام حين عرضت RED الطلبات المسبقة لإصدار الالمنيوم بسعر 1195 دولار وإصدار التيتانيوم بسعر 1595 (على الرغم من انه تم غلق باب الطلبات المسبقة منذ فترة طويلة)، ولم تعلن RED عن السعر النهائي حتى الآن. وكان من المقرر ان يتم إطلاق الهاتف في أوائل عام 2018، ولكن تم تأجيل تاريخ الإطلاق إلى شهر أغسطس بعد ذلك. وقد أعلن Jim Jannard مؤسس شركة RED مؤخرًا عن ان مشاكل عمليات الاعتماد قد دفعت إلى تأجيل تاريخ الإطلاق إلى وقت أخر غير محدد.

أضافت شركة RED بعض الميزات لهاتف Hydrogen One لتميزه عن بقية الهواتف الذكية، فقد أضافت نظام مرفق يتيح لـ Hydrogen One العمل كمركز لإعداد كاميرا كبير الحجم. وحتى الآن، تم الإعلان عن وحدة واحدة فقط وهي عبارة عن مرفق كاميرا ثلاثية الأبعاد والذي تم تطويره من قبل شركة Lucid.

سيحتوي الجهاز أيضًا على شاشة مجسمة بحجم 5.7 بوصة والتي ستستخدم تنسيق الفيديو الجديد من RED والمكون من 4 مناظر لإنشاء تأثير ثلاثي الأبعاد دون الحاجة إلى نظارات.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق