تقنيات متفرقة

هاتف HTC U12 Life قد يتميز بتصميم ثنائي اللون يشبه Pixel



ظهرت شائعات جديدة حول هاتف HTC U12 Life المعروف أيضًا باسم “Imagine Life”، فقد ظهرت صور من مخططات الجهاز المزعوم عبر الإنترنت، والتي كشفت عن تصميم الهاتف حيث تبين انه يشبه مجموعة Google Pixel.


اعلان





وبالنظر إلى الصور، قد يحتوي هاتف U12 Life على خلفية مزدوجة، ولكن نظرًا لأنها صور تخطيطية، لا يمكننا تحديد ما إذا كان يتضمن مادتين منفصلتين ام لا. فتشتهر شركة HTC ببذل الكثير من الجهد في تصميمات الالواح اللافتة للنظر والتي من الصعب إنتاجها، لذا يبدو كلا الخيارين متساويين. ومن الجدير بالذكر ان ترتيب وحدة الكاميرا بشكل عمودي أمر غير معتاد بالنسبة لهواتف HTC.

لم يكشف هذا المخطط عن تفاصيل U12 Life، ولكن يبدو ان نسبة ابعاد شاشته ستكون 18:9. كما يظهر زر التشغيل على الجانب الأيمن من الهاتف، هذا وبالإضافة إلى ان أزرار التحكم في الصوت تظهر على هيئة زر واحد كبير صلب من الجانب الأيمن أيضًا.

ووفقًا للتسريبات السابقة، سيحصل هاتف U12 Life على شاشة بحجم 6 بوصة ودقة 1080 × 2160 بكسل ونسبة أبعاد 18: 9، وسيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 636، كما سيشمل ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت مع فتحة لبطاقة microSD. وسيحتوي الهاتف أيضًا على إعداد كاميرا مزدوج بدقة 16 ميجا بيكسل + 5 ميجا بكسل من الخلف، بالإضافة إلى كاميرا من الامام بدقة 13 ميجا بكسل. كما سيتضمن أيضًا بطارية بسعة 3600 مللي أمبير، وسيبلغ سعره 350 دولار.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق