تقنيات متفرقة

نتفلكس تختبر ميزة مقاطع الفيديو الترويجية بين الحلقات



تختبر نتفلكس الآن ميزة جديدة وهي عرض مقاطع ترويجية بين حلقات المسلسلات، ولقد ظهر الاختبار لمستخدمين محددين فقط على مستوى العالم، وهو عبارة عن فيديو يتضمن اقتراحات تشبه المقترحات التي تقترحها نتفلكس للمشاهدين، وفقًا لـ TechCrunch.

وقد قام المستخدمين الذين تلقوا هذه الوظيفة بالتعبير عن مدي انزعاجهم على موقع Reddit وتويتر، وهذا بسبب توقف المسلسلات التي يشاهدونها لتظهر مقاطع اخري، كما قد ظهر خطأ لبعض المستخدمين حيث لم يتمكنوا من تخطي هذه المقاطع الترويجية، وأدي ذلك إلى اضطرارهم لمشاهدة المقاطع بأكملها حتى يتمكنوا من الوصول إلى الحلقة التالية من المسلسل.


اعلان





وصرحت نتفلكس لموقع The Verge أنه من المفترض أن تكون هذه المقاطع قابلة للتخطي، وقالت: “نحن نختبر ما إذا كانت هذه المقترحات المقدمة بين الحلقات ستساعد المستخدمين على اكتشاف المزيد من القصص التي قد يحبونها”.

ومن الجدير بالذكر ان نتفلكس كانت قد اختبرت ميزة اخري من قبل والتي كانت تتمثل في برامج مخصصة للأطفال تحتوي على شارات ومكافآت لتشجيع المشاهدين الأصغر سنًا على مواصلة المشاهدة، وقد أدى ذلك إلى غضب الوالدين وطالبوا نتفلكس بإزالة هذه الميزة بسرعة.

وبخلاف العديد من تجارب نتفلكس، فإن هذا الاختبار المخصص لمقاطع الفيديو الترويجية يروج أيضًا لبرامج نتفلكس الأخرى، إلى جانب المحتويات الأصلية الخاصة بها.

تعمل نتفلكس حاليًا على تشغيل المقطوعات تلقائيًا في الصفحة الرئيسية بعد تسجيل الدخول، وقد احتفظت بهذه الميزة حتى بعد أن قدم العديد من المستخدمين بالتعبير عن انزعاجهم منها. وقالت الشركة أن هذه الميزات تقطع الوقت الذي يقضيه المستخدمون في تصفحهم وتساعدهم في العثور على شيء يمكنهم الاستمتاع به لمشاهدته بشكل أسرع.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق