إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث التسريبات التي تكشف عن مواصفات هاتف LG V20 المرتقب

أعلنت شركة LG  في وقت سابق عن مؤتمرها المقرر عقده في السادس من سبتمبر للكشف عن هاتفها الجديد من سلسة V، دون الكشف عن كثير من مواصفات هاتف V20، إلا أن أحدث التسريبات اليوم تقدم بعض مواصفات الهاتف المنتظر قبل الإعلان الرسمي عنه.

وقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف LG V20 القادم سيتميز بشاشة ذات حجم أصغر، ودقة وضوح أقل مقارنة بالإصدار الحالي من سلسة هواتف V، وفي تسريبات اليوم تظهر مزيد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف.

LG-V10

وقد اشارت تسريبات اليوم إلى أن هاتف LG V20 يأتي مع شاشة بحجم 5.7 أنش، مع دقة وضوح 1440 في 2560 بيكسل، كما أشير إلى أن الهاتف المرتقب تدعمه رقاقة معالج سناب دراجون 820 من كوالكوم، في وحدة معالج رباعي الأنوية مع كرت شاشة Adreno 530.

الذاكرة العشوائية المتوقعة لهاتف LG V20 تصل إلى 4 جيجا بايت رام، كما يأتي الهاتف بالمواصفات ذاتها التي تميز بها الإصدار السابق مع الواجهة الثانوية في الهاتف.

أيضاً تشير التسريبات إلى كاميرة خلفية بدقة 21 ميجا بيكسل في هاتف LG V20، مع نظام كاميرة مزدوج في الجهة الأمامية للهاتف.

هاتف V20 يعمل بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat ليكون واحد من أول الهواتف الذكية التي تحصل على نظام تشغيل الأندوريد الجديد، ومع إعلان LG يوم السادس من سبتمبر عن هاتف  LG V20، سيكون لدى سامسونج منافس أخر لهاتف Galaxy Note 7  الذي أطلق مؤخراً، إلى جانب هاتف ابل المنتظر الإعلان عنه في سبتمبر أيضاً iPhone 7 Plus.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *