تقنيات متفرقة

مايكروسوفت تقدم حزمة تضم جهاز Xbox باللون الأبيض ولعبة Fallout 76



اعلنت شركة مايكروسوفت عن توافر أجهزة Xbox باللون الأبيض، حيث ستبدأ الشركة في تقديم منتجات جديدة جميعها باللون الأبيض، ولكن الطريقة الوحيدة للحصول على جهاز Xbox One X باللون الأبيض ستكون متاحة فقط بكل من متاجر Microsoft وGameStop وسيكونان المتجران الحصريان للحزمة.


اعلان





واستناداً أيضا إلى هذا الإعلان على ما يبدو أن شركة مايكروسوفت ستسمح لتجار التجزئة الإضافيين ببيع نفس الحزمة Fallout 76 عندما تقوم شركة Bethesda بإصدارها في 14 نوفمبر.

أما بالنسبة إلى المنتجات الأخرى فقد كشفت شركة مايكروسوفت عن جهاز تحكم جديد Xbox Elite والذي يبدوا جميلاً ولكنه يأتي نفس الطراز الذي تم تقديمه خلال عام 2015 وفيه استبدلت شركة مايكروسوفت كل الألوان وتركت الباقي دون تغيير لا يزال بإمكانك الحصول على thumbsticks و D-pads وأزرار remappable.

وفي حالة إذا قمت بشراء Xbox Elite فيمكنك تخصيص التكوين من خلال تطبيق ملحقات Xbox، ومن خلاله يقدم التطبيق التعديلات على لحساسيات جميع المشغلات والتي تتكلف 150$ من مايكروسوفت.

ومثل الإصدار الخاص بـ Xbox One X يكون Xbox Elite Controller  والتي تطلق عليها مايكروسوفت “Robot White” حصريا بكل من متاجر Microsoft و GameStop في الـ 16 من أكتوبر.

كما أعلنت Turtle Beach انضمامها للمجموعة من خلال سماعات الرأس Elite Plus 2 + SuperAmpPro باللون الأبيض ةالتي ستكون موضع ترحيب للكثير من اللاعبين والتي تمتلك طوقا معدنيا بالإضافة إلى وسائد الأذن والتي ستعمل بتقنية AeroFit  مع النسيج الرياضي والجلد الصناعي لمزيد من الجودة، والتي ستصدر مقابل 250$.

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق