الحاسبات والأجهزه اللوحيهتقنيات متفرقة

كل ما قدمته MSI في IFA 2018



تعتبر شركة MSI رائدة ومتميزة في مجال الألعاب، حيث قد قامت بابتكار وتقديم العديد من المنتجات الالكترونية الخاصة بالألعاب مما أدي إلى توسيع نشاطها بشكل رائع.

ستقوم شركة MSI بعرض العديد من منتجاتها خلال مؤتمر IFA 2018، حيث ستُعرض الحاسب المحمول GS65 الذي يدعم المساعد الصوتي أليكسا، فسيتمكن المستخدمين من معرفة الطقس والتحقق من التقويم الخاص بهم وإنشاء القوائم وتشغيل الموسيقى والتحكم في أجهزتهم المنزلية الذكية والعديد من ذلك. ستتوفر أليكسا على جهازي MSI GS65 و PS42 في وقت لاحق من هذا العام


اعلان





كما سيوفر تطبيق MSI App Player عناصر تحكم بديهية باستخدام لوحة المفاتيح والفارة، حيث يعد MSI App Player أول تطبيق سيوفر إضاءة لوحة مفاتيح RGB المخصصة للألعاب المعروفة، بما في ذلك ألعاب MOBA و FPS وغيرهم. كما يمكن للاعبين المتنقلين الاستمتاع بألعابهم مع أداء أفضل وشاشة أكبر وتحكم أسهل، هذا وبالإضافة إلى انه سيدعم ميزات أخري، حيث سيسمح للاعبين بتشغيل ألعاب متعددة في وقت واحد.

الحاسب المحمول P65

 

سيأتي حاسب P65 بطرازين مختلفتين، فسيحتوي الطراز القياسي على هيكل ألمنيوم فضي بينما سيتضمن الطراز المحدود هيكل من الألمنيوم الأبيض اللؤلؤي باللون الذهبي.

سيأتي الجهاز بشاشة رفيعة ذات حواف صغيرة للغاية حيث سيبلغ سُمك الجهاز 17.9 ملم وسيزن حوالي 1.88 كجم. سيتمكن المستخدمون من حمل الجهاز في أي مكان بكل سهولة نظرًا لوزنه الخفيف.

كما ستوفر الشاشة تقنية True Color الحصرية من MSI والتي ستمنحك دقة فائقة في الألوان، مما سيوفر ما يقرب من 100٪ من ألوان RGB الدقيقة.

سيعمل الحاسب بواسطة الجيل الثامن من معالج Core i7 من إنتل، كما سيتضمن معالج رسومات GTX 1070 الخاص بـ NVIDIA. والاهم من ذلك انه سيحتوي على نظام التبريد الخاص بالشركة Cooler Boost Trinity والذي سيعمل على تحسين أداء P65، كما سيتميز الحاسب ببطارية قوية تستمر في العمل لمدة 9 ساعات.

الحاسب المحمول PS42

بصفته عضوًا جديدًا في مجموعة Prestige، يعتبر حاسب PS42 جهاز مخصص للألعاب. سيأتي الحاسب بسُمك 15.9 ملم ووزن 1.19 كجم، وسيتضمن الجيل الثامن من معالج Core i7 بالإضافة إلى معالج رسومات GeForce من NVIDIA، كما سيحتوي على مستشعر لبصمة الاصبع في هيكله الرفيع المميز، ومن اهم مزايا الحاسب هو انه سيشمل بطارية قوية ستستمر في العمل حتى 10 ساعات.

سيقدم حاسب PS42 أداء رائع داخل هيكل أنيق، حيث انه يعد بشاشة نحيفة خالية تمامًا من الحواف.

الحاسب المحمول GE73 Raider RGB الخاص بالألعاب

سيتميز حاسب GE73 RGB بإضاءة RGB LED مع لوحة المفاتيح المخصصة للألعاب Per-Key RGB، مما سيوفر للاعبين إمكانية للتحكم في الإضاءة. سيتضمن الحاسب الجيل الثامن من معالج Core i7 ومعالج رسومات GTX 1070/1060، وشاشة عرض بمعدل 120 هرتز لضمان أداء أفضل وسريع.

سيتميز الجهاز بنظام تبريد Cooler Boost 5، حيث سيضم مراوح ثنائية Whirlwind Blade مع 7 أنابيب حرارية و4 تدفقات هوائية جيدة لتسخين الحرارة بشكل مكثف وفعال خارج النظام. هذا وبالإضافة إلى ميزات لتحسين الألعاب، مثل شبكة ألعاب Killer DoubleShot Pro و Giant Speaker و Nahimic 3 و Hi-Res Audio، كما سيتميز ببرنامج Dragon Center 2.0 و True Color 2.0، وبهذا سيعتبر جهاز GE73 Raider RGB مميزًا جدًا بالنسبة للاعبين.

الحاسب المحمول GT75 Titan 8RG

 

سيتميز جهاز GT75 Titan 8RG بأداء جيد وقوي، حيث انه يعتبر أول حاسب محمول للألعاب يتميز بمعالج Core i9 مع معالج رسومات إلى جانب معالج رسومات GTX 1080.

سيوفر جهاز GT75 Titan 8RG لوحة مفاتيح Rapid Mechanical SteelSeries مع ميزة تخصيص الخلفية RGB والتي تم تصميمها للعمل بسرعة واستجابة. وبالإضافة إلى شبكة إيثرنت 10GB من Aquantia، سيتميز هذا الحاسب المحمول بخاصية الاتصال اللاسلكي التي تم ترقيتها إلى أحدث أجهزة Killer Wireless-AC 1550 مع مضاعفة سرعة شبكة Wi-Fi القياسية 802.11ac، حيث سيتمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة ألعاب سلسة وخالية.

الحاسب المحمول GS65 Stealth Thin

سيتميز حاسب GS65 بتصميم ذهبي متميز ورائع وسيعمل على زيادة دقة الألعاب من خلال حوافه الرفيعة للغاية البلغ سُمكها 4.9 ملم والتي ستغطي هيكل الجهاز بنسبة 82٪ مع توفير صور واضحة مع شاشة IPS.

سيستمر هذا الحاسب في العمل لأكثر من 8 ساعات، وسيوفر أداء رائع مدعوم بالجيل الثامن من معالج Core i7 بالإضافة إلى معالج رسومات GTX 1070، كما سيتضمن ذاكرة DDR4-2400 ونظام تبريد Cooler Boost Trinity الرائع وتقنية صوت Dynaudio.

ولقد تم تصميمه أيضًا ليتضمن أكثر الميزات المرغوبة للاعبين، بما في ذلك شبكة ألعاب Killer DoubleShot Pro، ولوحة مفاتيح Per-Key RGB، وبرنامج Dragon Center 2.0 الذي تم ترقيته.

الحاسب المحمول GF63

سيبلغ حجم هذا الحاسب 15.6 بوصة وسيتضمن حواف أنيقة ورفيعة، حيث سيصل وزنه إلى أقل من 2 كجم.

سيحتوي حاسب GF63 على الجيل الثامن من معالج Core i7 ومعالج رسومات GTX 1050 Ti، كما سيحتوي على بطارية ستستمر في العمل حتى 7 ساعات أو أكثر.

سيتميز حاسب GF63 بطلاء من الالمنيوم مزخرف بشعار MSI، مما يجعل تصميمه أنيق للغاية. كما سيتم تحسين نظام MSI Dragon Center 2.0 ليقوم برفع أداء الألعاب إلى مستوي أعلى.

الحاسب المحمول WS65

يعتبر حاسب WS65 مخصص للمبدعين والمحترفين، حيث سيتميز بشاشة رفيعة وأنيقة بدون حواف والتي سيبلغ حجمها 15.6 بوصة. وبفضل الجيل الثامن من معالج إنتل ومعالج رسومات Quadro P4200، فإن WS65 سيكون أسرع بنسبة 40٪ من الجيل السابق.

وفي حين تم تصميمه بوزن خفيف، فإنه سيتميز ببطارية بقوة 82 واط والتي ستستمر في العمل حتى 8 ساعات.

مجموعة Trident X

ستتميز مجموعة Trident X بالجيل الثامن من معالج إنتل، كما ستضم اول حاسب سطح مكتب مدمج بطاقة SFX ومعالج رسومات MSI GeForce. كما ستحتوي أيضًا على نظام التبريد الحراري Silent Storm Cooling الذي يستخدم ثلاثة مسارات تدفق هواء لتبريد المكونات الرئيسية أثناء اللعب. تعتبر مجموعة Trident X مثالية جدًا للاعبين.

مجموعة شاشات Optix MAG

ستتميز مجموعة شاشات Optix MAG بوظيفة Gaming Echo الجديدة الخاصة بـ MSI، كما ستوفر مؤثرات RGB الضوئية من الخلف، وستتضمن هذه المجموعة شاشات MAG271CR وMAG241CR.

ستأتي الشاشات من نوع VA LED وستتميز بمعدل 144 هرتز مع سرعة استجابة فائقة، وبهذا فستقدم مجموعة Optix MAG تجربة لعب سلسة بلا عيوب.

وعلاوة على ذلك، ستتضمن الشاشات برنامج Gaming OSD والذي سيسمح لك بالتحكم في إعدادات الشاشة، بما في ذلك نسبة التباين والسطوع وغيرهم، كما انه سيدعم أيضًا خيارات التشغيل السريع في اللعبة.

مجموعة شاشات Optix MPG27 الخاصة بالألعاب

تعتبر مجموعة Optix MPG27 أول مجموعة ستقدم شاشات منحنية للألعاب مع تقنية SolidSeries GameSense المضمنة مع لوحة VA LED المضادة للتوهج بمعدل 144 هرتز.

وباستخدام تقنية RGB على الشاشة، سيتمكن اللاعبين من برمجة مؤثرات الإضاءة بكل سهولة مع SteelSeries Engine ليتم إرسال تنبيهات لهم بمواقيت الألعاب. وبفضل زوايا النظر البالغة 178 درجة، تعد مجموعة MPG27 مثالية لتجارب الألعاب.

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق