الهواتف النقالة

صور لهاتف Huawei Mate 20 تظهر وجود النتوء



لقد تبنت شركة هواوي مفهوم تصميم النتوء من قبل مع عدة هواتف، حيث أن الشركة الصينية أطلقت مؤخّرًا هاتف nova 3i، و هو هاتف ذكي يندرج تحت الفئة المتوسطة و الذي يحتوي على تصميم النتوء أكبر بقليل عن هو ما موجود في سلسلة هواتف P20 الرائدة. و على ما يبدو، قررت شركة هواوي أن تنضم سلسلة هواتف Mate 20 إلى مفهوم تصميم النتوء أيضًا، حيث سوف يأتي هاتف واحد على الأقل يحتوي على تصميم النتوء.


اعلان





و تؤكد الصور أن هاتف Huawei Mate 20 Lite هو الهاتف الذي سوف يأتي بمفهوم تصميم النتوء المدرج بالشاشة. و حتى لو كان من المرجح أن يكون هذا هو أرخص هاتف من سلسلة Mate 20، فإنه سيكون أكثر تكلفة من nova 3i الذي يكلف حوالي 300 يورو.

و من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Kirin 710 مع 8 أنوية و بسرعة 2.2 جيجاهيرتز و ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابيت و سعة تخزين قدرها 64 جيجابيت. كما من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة LCD بمقاس 6.3 بوصة بدقة لا تقل عن 2340 × 1080 بكسل.

أيضا، سيحتوي الهاتف على أربع كاميرات، اثنان في المقدمة و اثنان على الجانب الخلفي. و تتميز الكاميرا الخلفية المزدوجة, بكاميرا بدقة 20 ميجابكسل و أخرى بدقة 2 ميجابيكسل، في حين تأتي الكاميرا الأمامية المزدوجة بدقة 2 ميجابكسل و بدقة 24 ميجابكسل. و سوف يعمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل Android 8.0 Oreo و بالإضافة إلى ببطارية بسعة 3650 ملي أمبير.

و سوف يأتي هاتف Huawei Mate 20 Lite بطبقة من الزجاج في الجهة الخلفية والأمامية مع وجود إطار معدني. و سيكون الهاتف متوفر باللونين الأسود و الذهبي كما من المحتمل إضافة ألوان إضافيةو الجدير بالذكر أن من المقرر إطلاق الهاتف في أواخر شهر أغسطس مقابل 400 دولار.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق