الهواتف النقالة

صور تخيلية لتصميم هاتف سامسونج القابل للطي



تستعد شركة سامسونج لإطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي منذ فترة طويلة، و قد يصبح الجهاز أخيرًا رسميًا في معرض CES 2019 في يناير. و قد تعاون الموقع الهولندي NieuweMobiel مع المصمم Jonas Dähnert ليقدموا لنا لمحة عما قد يبدو عليه الهاتف. حيث تمت الاستعانة بجميع براءات الاختراع التي تقدمت بها سامسونج للحصول على هاتف ذكي قابل للطي لعمل صور لمفهوم تصميم الهاتف الجديد.


اعلان





و الجدير بالذكر أنه قد تمت الإشارة إلى أن الهاتف سوف يطرح باسم Galaxy X، و لكن من الممكن أن أيضا أن يطلق عليه اسم Galaxy F و الذي يعد إعادة استخدام لاسم نموذج ملغى منذ بضع سنوات. و قد يكون هذا الاسم أكثر منطقية لأن “F” يمكن أن ترمز لكلمة لـ”foldable” و التي تعني قابل للطي.

و من خلال الصور يمكن ملاحظة أن الهاتف لا يمكن طيه بشكل كامل تمامًا في الوسط، و على الرغم من أن ماسح بصمة الإصبع في هذه الصور موجود على ظهر الهاتف، فمن المحتمل أن تلجأ شركة سامسونج لخيار البصمة المدرجة بالشاشة. أما بالنسبة للكاميرات، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بكامرتين فى الجهة الأمامية و 2 على الظهر الهاتف.

و تشير الشائعات السابقة عن وجود شاشة لمس بمقاس 7 بوصة أو أكبر، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 21:9. و من المتوقع أن تكون دقة الشاشة 1440×3360 بكسل. بينما ستبلغ سعة البطارية ما بين 3000 و 6000 ملي أمبير. و من المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف 8150 دولار.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق