شاشات التلفاز وملحقاتها

سوني تكشف عن طرازين ضمن سلسلة تلفزيون Master



كشفت شركة سوني عن طرازين ضمن سلسلة تلفزيون Master, الأول هو طراز AF9 و الذي يأتي بشاشة بتقنية OLED، في حين الطراز الأخر هو ZF9 حيث يأتي بشاشة LCD مع إضاءة خلفية LED.

و كلاهما مدعومان بمعالج X1 Ultimate الجديد من سوني، و الذي يجلب معه ميزات الصور المتقدمة مثل HDR Remaster و Super Resolution.


اعلان





كما يحتوي طراز AF9 أيضًا على تقنية +Acoustic Surface Audio. و الذي يعتبر هو الجيل القادم من تقنية screen-vibrating sound و الذي تم تقديمه لأول مرة باستخدام تقنية A1، و الذي يتميز بمشغل مركزي إضافي و آخر فرعي. كما يمكن ضبط التليفزيون ليكون بمثابة مكبر صوت مركزي.

و الجدير بالذكر تم تصميم كلا الطرازين ليتناسب مع فديوهات منشئ المحتوى. و تحقيقا لهذه الغاية، يحتوي كلا الطرازين على وضع Netflix Calibrated.

و تسمح هذه الميزة الحصرية للمشاهدين بمشاهدة المحتوى الأصلي لـ Netflix تمامًا كما تم انتاجه من صانعي المحتوى، كما يتيح إجراء تغيير في dynamic contrast و إعدادات الألوان.

سوف يكون الموديل AF9 متاحاً بمقاس 55 بوصة تحت اسم (Sony KD-55AF9) و 65 بوصة تحت اسم (KD-65AF9)، في حين أن الموديل ZF9 سوف يكون متاح بمقاس 65 بوصة تحت اسم (KD-65ZF9) و 75 بوصة تحت اسم (KD-75ZF9) في حين لا تزال المعلومات المتعلقة بالأسعار و موعد توافرهم في الاسواق غير متاحة.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق