تقنيات متفرقة

خدمة البث المجاني من Roku متوفرة الآن على الويب



أعلنت شركة Roku اليوم يوم أن خدمة البث المجانية المدعومة بالإعلانات The Roku Channel أصبحت متاحة الآن على الويب للحواسب والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. فقبل ذلك، كان بإمكان المستخدمين الوصول إلى القناة فقط إذا كان لديهم جهاز Roku TV أو جهاز بث.

بعد ان تقوم بإنشاء حساب Roku على TheRokuChannel.com، ستتكمن من بث الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو القصيرة التي تقدمها الخدمة.


اعلان





تتضمن خدمة The Roku Channel العديد من الأفلام المجانية من Paramount و Sony Pictures و Lionsgate و Warner Bros وغيرهم. كما انها تحتوي على الكثير من محتويات القديمة مثل، The Matrix و 50 First Dates و Nacho Libre و Wayne’s World 2. وهناك أيضًا أخبار مباشرة من ABC News و Newsy و PeopleTV و Cheddar وغيرهم.

أضافت Roku أيضًا قسم جديد يسمي “Featured Free” إلى القائمة الرئيسية، والذي يجمع بين البرامج والأفلام التي يمكنك بثها مجانًا مباشرةً من شركائها.

يشبه التطبيق تطبيق Apple TV إلى حد ما، حيث أنه يسلط الضوء على المحتوى نفسه بدلًا من الشبكة التي يصدرها. وقد أضافت Roku بعض المواقع الرئيسية إلى قائمة “Featured Free”، والتي ستتوفر في أعلى الشاشة الرئيسية عند طرحها في الولايات المتحدة خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق