سوارة وساعات

جوجل تعمل على ساعة ذكية تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحسين لياقتك البدنية



يدعي موقع Android Police والمعروف عنه التسريبات الدقيقة أن مساعد Google Coach، قد تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين صحتك و لياقتك البدنية و ذلك من خلال الساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Wear. فبدلاً من تتبع أنشطتك و فتح عدد لا نهائي من رسائل التذكير، سيوصي بشكل استباقي بإجراء تغييرات على نشاطك و تقديم مطالبات مفيدة حقًا.

كما سوف تبحث أداة coaching في التمرين الخاص بك و اقتراح إجراءات جديدة، أو حتى توفير بدائل إذا لم تتمكن من الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية في الوقت المحدد. و في حين أن خاصية تتبع نظام التغذية هي ليست خاصية جديدة، إلا أن مساعد Google Coach قد يقترح وجبات صحية أثناء الخروج، و طرح قوائم الطعام الصحي للتسوق. علاوةً على ذلك، كما ستنشئ إشعارات صوتية و التي تتضمّن إشعارات مجمّعة معًا، مثل تذكيرك بممارسة رياضة المشي يوميا و شرب المزيد من المياه.


اعلان





و الجدير بالذكر تحتوي الساعات الذكية الأخرى تطبيقات التدريب التي ستقترح التدريبات الجديدة، و تتبع التغذية التي ستوصي بمستويات السعرات الحرارية القائمة على النشاط. و مع ذلك، فإن أيا منها لن يتمتع بخاصية الذكاء الاصطناعي لجوجل، و التي ستحصل على مزيد من الإحصاءات عن عاداتك أكثر من غيرها. وهذا بدوره يمكن أن يساعد نظام تشغيل Wear لمنافسة بشكل أفضل الساعات الذكية التي تركز على الصحة بشكل متزايد من أمثال Apple و Fitbit و Samsung.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق