التطبيقات

تويتر لايت يصل إلى 21 دولة جديدة



أعلنت شركة تويتر عن إطلاق الإصدار الخفيف من تطبيق تويتر “تويتر لايت” إلى 21 دولة جديدة، ولقد تم تصميم هذا الإصدار لمساعدة من يمتلكون أجهزة ذات اتصال بطيء على استخدام تويتر مع توفير كمية البيانات التي قد يستهلكها التطبيق الرئيسي.

وقد تم إطلاق هذا الإصدار في 25 دولة من قبل، والآن فقد أصبح متاح أيضًا في 21 دولة أخري وهم: الأرجنتين وبيلاروسيا وجمهورية الدومينيكان وغانا وغواتيمالا وهندوراس والهند وإندونيسيا والأردن وكينيا ولبنان والمغرب ونيكاراغوا وباراجواي ورومانيا وتركيا وأوغندا وأوكرانيا وأوروغواي واليمن وزمبابوي.


اعلان





وبذلك يرتفع العدد الإجمالي إلى 46 دولة، بما في ذلك الجزائر وبنغلاديش وبوليفيا والبرازيل وشيلي وكولومبيا وكوستاريكا والإكوادور ومصر وكازاخستان والمكسيك وماليزيا ونيجيريا ونيبال وبنما وبيرو والفلبين صربيا والسلفادور وجنوب أفريقيا وتايلاند وتونس وتنزانيا وفنزويلا.

تهدف هذه النسخة إلى توسيع مجموعة ميزات التطبيق للتأكد من عدم استبعاد بعض المستخدمين من أهم ميزات تويتر، فعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين حفظ التغريدات لرؤيتها في وقت لاحق عندما يصبح اتصال الانترنت أفضل.

كما يهدف تويتر لايت إلى التقليل من استخدام البيانات لأقل قدر ممكن، حيث يمكنك تشغيل وضع موفر البيانات لتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها فقط. وتشغل مساحة هذا الإصدار 3 ميجابايت فقط، وهي تعتبر نسبة ضئيلة جدًا مقارنة بالتطبيق الرئيسي. وإذا كنت تمتلك هاتف بشاشة OLED، فإن استخدام الوضع الليلي سيقوم بتوفير استهلاك البطارية بشكل كبير، كما سيقلل الضرر على عينيك أيضًا.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق