تقنيات متفرقة

تقرير: أجهزة آيفون الجديدة سوف تحقق طفرة في المبيعات



يدعي تقرير GBH Insights الجديد الذي حصل عليه موقع 9to5Mac أن هواتف الآيفون الثلاثة القادمة ستخلق موجة هائلة من المبيعات في فترة تتراوح من 12 إلى 18 شهرًا. ويتوقع المحللون ان المبيعات ستبلغ 350 مليون وحدة في تلك الفترة بسبب الأجهزة المتنوعة التي ستقدمها أبل لعملائها.

لقد تمت مبيعات أجهزة آيفون في العام الماضي بشكل جيد ولكنها لم تكن كافية لإقناع عدد كبير من مالكي آيفون القديمين بالترقية. ويرجع ذلك إلى الترقيات المتزايدة التي جلبها آيفون 8 على آيفون 7 بالإضافة إلى سعر آيفون X المرتفع، لذا لم يجد المستخدمين سببًا جيدًا لتبديل هواتفهم القديمة لمجموعة 8، وفي الوقت نفسه لم يرغبوا في دفع مبلغ باهظ لشراء آيفون X.


اعلان





ولكن مع أجهزة آيفون الجديدة التي ستوفر إصدار متميز بحجم كبير وإصدار متوسط التكلفة، فقد يميل المستخدمين إلى شراء هذه الأجهزة الجديدة مما سيخلق موجة من الشحنات الجديدة.

وذكر التقرير أنه من المرجح ان يساهم المستخدمين الصينيين بأكبر قدر ممكن، كما تشير التقديرات إلى أن 60-70 مليون ضمن 100 مليون من مالكي أجهزة آيفون في الصين لم يقوموا بتغيير أجهزتهم القديمة لفترة طويلة، لذلك قد يحتاجوا إلى التغيير في الأشهر المقبلة.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق