إشاعات وتسريبات

تسريب يكشف عن إطلاق هاتف Mi Mix 3 من شاومي في 15 سبتمبر



وفقًا لبعض المعلومات المُسربة، من المحتمل ان يتم الكشف عن هاتف Mi Mix 3 من شاومي رسميًا في 15 سبتمبر. لم يتم التأكيد عن هذه المعلومة من قبل الشركة نفسها، ولكن نظرًا لأنه قد تم إطلاق هاتف Mi Mix 2 في شهر سبتمبر من العام الماضي، فيبدو الأمر منطقيًا إلى حد ما.

على أي حال، إذا ألقيت نظرة على الصورة المقدمة، ستتمكن من رؤية الجزء الأمامي السفلي من هاتف Mi Mix 3. فإذا كانت هذه الصورة صحيحة، فهذا يعني ان الهاتف لن يحتوي على حافة سفلية، بالإضافة إلى ان الحواف الجانبية ستبدو رفيعة أيضًا، كما نلاحظ أيضًا ان اركان الهاتف تبدو مستديرة إلى حد ما. وإذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فمن المحتمل ان يتنافس Mi Mix 3 مع هاتف Find X من Oppo.


اعلان





ووفقًا للتسريبات السابقة، سيتوفر هاتف Mi Mix 3 بإصدارات مختلفة وهم إصدار 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية او إصدار 8 جيجابايت. وسيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 845 ثماني النواه، ومن المحتمل أن يكون مصنوع من المعدن والسيراميك، كما سيتضمن كاميرا مزدوجة خلفية بالإضافة إلى مستشعر لبصمة الاصبع إما من الخلف او تحت الشاشة. من المفترض ان تقوم شركة شاومي بالإفصاح عن بعض المعلومات الرسمية في وقت قريب.

المصدر

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق