إشاعات وتسريبات

تسريب يكشف القليل من الترقيات للحاسب المحمول Lenovo Yoga C930.



أفادت تقارير أن شركة لينوفو تعمل على طرح ترقية إلى حاسوبها المحمول “Yoga 2-in-1” خلال معرض IFA في برلين بألمانيا في وقت لاحق من أغسطس الجاري و الذي يطلق عليه “Yoga C930”.

و وفقًا لتقرير WinFuture، أن حاسب Yoga C930 سوف يأتي بنفس مفهوم تصميم Lenovo Yoga 920 حيث لم يشهد الحاسب كثير من التغير من ناحية التصميم.


اعلان





كما أن سوف يأتي هذا الطراز الجديد إما مع معالج Intel Core i5-8250U أو معالج Intel Core i7-8550U، و كلاهما من الجيل الثامن من معالج Kaby Lake و المتوفرة بالفعل في Yoga 920.

و يوضح التسريب الذي تم الحصول عليه بواسطة WinFuture أن كافة مواصفات المكونات الداخلية الأخرى، بما في ذلك ذاكرة الوصول العشوائي و التي هي بسعة 8 جيجابيت أو 16 جيجابيت و 256 جيجابيت أو 512 جيجابيت لسعة التخزين. مع وجود شاشة تعمل بتقنية اللمس بمقاس 13.9 بوصة و بدقة 4K UHD، و التي هي قابلة للطي بزاوية قدرها 360 درجة باستخدام مفصلات watchband الخاص بشركة لينوفو، كما تدعم خاصية القلم  Active Pen الخاصة بالشركة.

كما سيشمل هذا الطراز على نفس خيارات الاتصال السلكية و اللاسلكية، بما في ذلك منفذي Thunderbolt 3، و منفذ USB 3.1، و منفذ سماعة الرأس، كما يدعم تقنية 802.11ac Gigabit Wi-Fi، و تقنية Bluetooth 4.1. كما يأتي حتى بنفس مفهوم كاميرا الويب و التي هي بدقة 720 بيكسل و التي هي موجودة أعلى الشاشة، و بنفس مفهوم قارئ بصمات الأصابع.

و الجدير بالذكر يفيد تقرير WinFuture أن بطارية الحاسب المحمول قد تكون أصغر من ذي قبل، لذلك من المتوقع أن تكون أرقام عمر البطارية أقل من ذي قبل أيضا. و من المفترض أن يكون سعر البيع 1880 دولار.

المصدر

 

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق