إشاعات وتسريبات

تسريب لهاتف Pixel 3 XL يكشف عن تصميم و مواصفات و ملحقات علبة الهاتف



قامت قناة Канал Лучкова على تليجرام بنشر صور و فيديو لهاتف Pixel 3 XL، و الذي تضمن معلومات حول مواصفات و تصميم الهاتف و الملحقات داخل الصندوق.


اعلان





حيث سوف يأتي الهاتف بتصميم زجاجي كامل لجسم الهاتف و بتصميم النتوء المدرج بالشاشة. و في الجهة الأمامية للهاتف، يبدو أن هناك كاميرتين أماميتين.

أما في الجهة الخلفية، يبدو أن هناك تصميم زجاجي ثنائي اللون و قارئ بصمات الأصابع و كاميرا واحدة بالإضافة إلى شعار “G” في الأسفل.

و لكن من خلال الصور يبدو النتوء المردج بالشاشة ضعف طول التصاميم السابقة كما أنها أكثر سمكًا من المعتاد، كما يستحوذ النتوء على مساحة أفقية كبيرة بحيث لا يوجد مساحة سوى لثلاثة رموز يمكن و ضعها في شريط الحالة المخصصة للهاتف. و الذي يبدو مناسب لمفهوم عمل نظام التشغيل Android 9 Pie، حيث سوف تحصل على رمزين فعليين ورمز “overflow” ثالث و الذي يشير إلى أن لديك المزيد من الرموز التي يمكنك مشاهدتها.

بالإضافة إلى ذلك تظهر إحدى الصور أبرز المواصفات الوجودة في الهاتف، و التي تتضمن شاشة بدقة 2960 × 1440 بكسل، و ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابيت، و معالج Qualcomm SoC و الذي من المحتمل أن يكون Snapdragon 845. أما يالنسبة لنظام التشغيل فسوف يكون “Android 9”.

أما في داخل الصندوق، سوف تجد سماعات الأذن و التي تأتي بنفس مفهوم تصميم سماعات Pixel Buds الخاصة بشركة جوجل، إلا أنها لن تحتوي على شعار “G” و سوف تدعم منفذ USB-C. كما سوف يحتوي و صلة USB-C للتحويل إلى من منفذ 3.5 مم إلى منفذ USB-C، بالإضافة إلى adapter من USB-C إلى USB-A يستخدم في نقل المعلومات من جهاز آخر، و كبل الشحن USB-C المعتاد. و يمكن أن تختلف الملحقات داخل الصندوق من بلد إلى آخر ، لذلك إذا كنت مهتمًا بسماعات الرأس المضمّنة فتأكد من أنها تأتي مع إصدار الشحن في منطقتك.

المصدر

 

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق